أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جنوب إفريقيا، سيريل رامافوزا، على استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية والتطورات الجارية في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

الإمام الأكبر يهنئ السيسي والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد انتصار السيسي عن العام الهجري: مناسبة جليلة تذكرنا بأعظم معاني الوفاء والصبر

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي قام به الرئيس السيسي، بنظيره الجنوب أفريقي لتهنئته بمناسبة فوزه في الانتخابات، وتوليه فترة رئاسية جديدة، مؤكدًا استمرار التعاون بين البلدين في الفترة المقبلة.

استمرار التشاور بين البلدين

وهو ما ثمنه الرئيس "رامافوزا"، مؤكدًا بدوره أهمية تنامي العلاقات بين الدولتين، والمضي قدمًا في تعزيز أطر التعاون على مختلف الأصعدة. 

كما أكد الرئيسان على استمرار التشاور بين الدولتين في الموضوعات التي تمس القارة الأفريقية، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين، ويعكس الأواصر الأخوية التاريخية التي تجمع شعوب القارة الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين الرئيس السيسي جنوب أفريقيا القضية الفلسطينية قطاع غزة فترة رئاسية جديدة الانتخابات رئيس جنوب أفريقيا التعاون بين البلدين سيريل رامافوزا استمرار التشاور

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي

قرر النادي الأهلي، استدعاء اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، للتحقيق، باعتباره على ذمة «الأحمر»، وتحويله للشؤون القانونية.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

أحمد قندوسي يثير الجدل بشأن زين الدين بلعيد

وكان أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل أمس، عبر قناة «أون تايم سبورتس»، بتأكيده أن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر، جاءت لأسباب بعيدة عن الأمور الفنية.

وأشار «قندوسي» إلى أنه طُلب من زين الدين بلعيد، دخول وكلاء بأعينهم لإنهاء الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب لصفوف فريق سانت ترودين البلجيكي.

رحيل قندوسي على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا

يذكر أن الجزائري أحمد قندوسي انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا للعام الثاني على التوالي على سبيل الإعارة من الأهلي بسبب اكتمال عدد الأجانب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • عاجل - جيش الاحتلال يتأهب لضربة داخل إيران
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • عاجل - الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة (صور)
  • السيسي وبن زايد يؤكدان أهمية مشروع رأس الحكمة في تعزيز علاقات مصر والإمارات
  • عاجل.. خريجو الكليات العسكرية يؤدون سلام الشهيد أمام الرئيس السيسي
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • عاجل | "الشيكل يصل القاع".. سيناريوهات تأثير استمرار الحرب على اقتصاد إسرائيل
  • محمد بن زايد وعبدالفتاح السيسي يؤكدان عمق العلاقات الأخوية
  • السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات
  • الرئيس السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات بين البلدين بمختلف المجالات