بوابة الوفد:
2024-07-16@12:49:57 GMT

جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش


وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".


وتابع جوميز:" الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".
وأضاف:" من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".
وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتسأل الجميع عن الناشئين، مشدداً على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.
وقال المدير الفني :" حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جداً، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسباً لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".
وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني :" الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الناشئين مصطفى الزناري جوميز الاسماعيلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

الزمالك ضد بلدية المحلة.. أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيل الذي يخوض مباراة بلدية المحلة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز ومواصلة الانتصارات، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 25 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الزمالك، وهو عينه على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من دوامة الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 23 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

تشكيل الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: حسن أبو المعاطي - أحمد مجدي - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله نيمار.

في خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمد السيد - حازم أسامة - عمار ياسر.

في خط الهجوم: ترافيس موتيابا - ناصر منسي.

التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة بلدية المحلة ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/BEbiW6fAkL

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 15, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال يصدم مدرب الزمالك: لازم يمشي
  • عاجل.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوزيه جوميز
  • تعليق غريب من رضا عبد العال عن جوميز مدرب الزمالك
  • رضا عبدالعال: جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك "لازم يمشي"
  • طارق السعيد: أرفض استمرار جوميز مع الزمالك في الموسم المقبل
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك مع بلدية المحلة
  • جوميز يعلق على تعادل الزمالك مع بلدية المحلة.. ويحذر من تلاحم المواسم
  • جوميز يعلق على تعادل الزمالك مع بلدية المحلة
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز
  • نادر السيد: الزمالك يمتلك كنز "لاعبين صاعدين"