تشهد بعض المحافظات انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق غدا بسبب إجراءات الصيانة، وإصلاح كسر في الخطوط الرئيسية في مناطق أخرى، لذا لا بد من الاستعانة بكميات وفيرة للاعتماد عليها.

انقطاع المياه في الإسماعيلية 

ومن المقرر انقطاع المياه عن منطقة سرابيوم المحطة بالإسماعيلية، ومنطقة القرية النموذجية، ومنطقة نور الصباح، ومنطقة منشية عواد سالم بسبب كسر في ماسورة مياه رئيسية.

ويستمر انقطاع مياه الشرب من الساعة الثانية عشر منتصف ليل اليوم الأحد، حتى الساعة العاشرة صباح غد الاثنين بسبب إجراءات الصيانة التي تستمر قرابة 10 ساعات متواصلة.

وأعلن بيان رسمي لديوان عام محافظة الإسماعيلية عن توفير سيارات مياه الشرب المناطق يمكن الاستعانة بها في المناطق المتضررة من انقطاع المياه.

انقطاع مياه الشرب في القليوبية

وتشهد مدينة القناطر الخيرية في القليوبية انقطاع مياه الشرب لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة غدا، بدء من الساعة العاشرة مساء غد الإثنين حتى الساعة الرابعة فجر غد الثلاثاء.

وقال بيان رسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الانقطاع يأتي بسبب أعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور؛ لضمان وصول المياه نظيفة إلى المُواطنين، فيما أهابت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وقال البيان حال رغبة إحدى المناطق طلب سيارات المياه، يرجى التواصل مع الخط الساخن للشركة على رقم 125، مُشيرا إلى أنه سيتم العمل على إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال غسيل الشبكات، والتأكد من صلاحية المياه للاستخدام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب انقطاع مياه الشرب مياه الشرب في الاسماعيلية تطهير شبكات مياه الشرب انقطاع میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء

سواليف

  أعلنت #شركة_كهرباء_اربد عن احتمالية #فصل_التيار_الكهربائي جزئياً الأحد القادم في بعض #المحافظات 06/10/2024 لإجراء أعمال #صيانة على شبكتها ، حيث من الممكن أن تؤدي هذه الأعمال إلى فصل التيار الكهربائي عن شارع مجمع عمان الجديد بجانب شاورما الريم من الشرق في محافظة اربد ،وذلك من الساعة الثامنة ولغاية الساعة الثالثة والنصف مساءً .

وفي بلدة بشرى سيكون التيار الكهربائي عرضة للفصل من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة بعد الظهر ، وفي سحم أول البلدة من الساعة التاسعة ولغاية الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر ، وعن الطيبة غرب البلد ، الطيبة طريق المزارع ، الطيبة قرب معصرة البلاونة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الخامسة مساءً .

وعن المنطقة الجنوبية في زملة الأمير غازي ، البستانة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر في محافظة المفرق .

مقالات ذات صلة إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية 2024/10/02

وعن كفرنجة بجانب عين زغدية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً في محافظة عجلون .

مقالات مشابهة

  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • انقطاع المياه 12 ساعة بشبرا الخيمة.. الأماكن المتضررة والخط الساخن
  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعة
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • قطع المياه عن 3 أماكن في الإسكندرية بسبب الصيانة.. اعرفهم 
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء