قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات الإثنين

يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني جوزيه جوميز الزمالك جوميز الإسماعيلي الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

عاجل: حكم السوبر الإفريقي يفاجئ الزمالك في تقرير المباراة بشأن واقعة التهديد بالانسحاب

فاجأ الحكم الليبي معتز الشلماني حكم مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية، نادي الزمالك في تقريره للقاء بشأن واقعة التهديد بالانسحاب بعد احتساب ركلة جزاء لصالح أكرم توفيق لاعب الأهلي بعد تدخل من حمزة المثلوثي مدافع الأبيض.

حكم السوبر الإفريقي يفاجئ الزمالك في تقرير المباراةوقال مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «معتز الشلماني لم يدن نادي الزمالك خلال تقريره، ولكنه دوّن الواقعة دون كتابة أي شيء حولها، وأكد بأن الأمر لم يستغرق وقتا طويلا وكان هناك تعاونا من بعض اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل استكمال المباراة بشكل طبيعي».

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بنتيجة ٤- 3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي ١/١، حيث سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبوعلي فيما سجل للزمالك البديل ناصر منسي بعد نزوله مباشرة ومن أول لمسة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في تقرير حكم السوبر الأفريقي لمباراة السوبر.. ماذا كتب عن الزمالك؟ / عاجل
  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • التعاون يتقدم بهدف على الفتح في الدوري السعودي
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • اَرني سلوت يحقق رقمًا تاريخيًا بعد الفوز على كريستال بالاس
  • عاجل: حكم السوبر الإفريقي يفاجئ الزمالك في تقرير المباراة بشأن واقعة التهديد بالانسحاب
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة