قال مصدر من حزب الله أن عناصر الحزب هاجموا بمسيرات مركزا للاستطلاع الفني والإلكتروني في جبل حرمون بالجولان السوري المحتل، وهذا الاستهداف هو الأول منذ حرب تشرين الأول ١٩٧٣ .
وأشار المصدر الى أن  استهداف مركز الاستطلاع بجبل حرمون يعتبر أكبر عملية للقوات الجوية بالحزب منذ ٨ تشرين الأول، خصوصاً وان هذا المركز يوازي من حيث الأهمية قاعدة ميرون الإسرائيلية.


وأشار الى أن مركز الاستطلاع الفني والإلكتروني بعيد المدى على الاتجاه الشرقي ( مرصد التزلج الشرقي) في ‏جبل حرمون في الجولان السوري، وهو أعلى هدف يتعرض للإستهداف منذ بداية معركة طوفان الأقصى في جبهة لبنان (٢٢٣٠ متر) وهو يقع في أعلى قمم جبل الشيخ في الجولان السوري المحتل،  ويغطي ويرصد الإتجاه الشرقي من سوريا الى العراق والأردن وتبوك حتى الحدود الإيرانية، ويضم تجهيزات الكترونية وتجسسية واستخباراتية ومنظومات فنية هي الأكثر تطوراً.
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يتحدّث عن الجزء الثاني من “شقو”.. هذا ما كشفه للمرة الأولى

متابعة بتجــرد: كشف الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “شقو” بعد نجاح الجزء الأول في السينمات، بالإضافة لتفاصيل فيلمه الجديد “درويش”، والذي يحظى بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال يوسف في تصريحات صحفية: “أنا وكريم السبكي لدينا نية لتقديم الجزء الثاني من فيلم شقو خاصة أن قصته تتحمل أكثر من جزء، بالإضافة إلى أن نجاحه في السينمات شجعنا أكثر على تلك الخطوة، ومن المقرر أن نبدأ كتابته في الفترة المقبلة، ونفكر في تصويره بالمغرب”.

وتابع: “فيلمي الجديد درويش من الأعمال التي تحمست لها للغاية، خاصة أنني أقدم شخصية شاب يدعى درويش المصري، وقصة العمل تبتعد تمامًا عن حياة الدراويش، وأبدأ تصويره قريباً”.

يُذكر أن عمرو يوسف حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات خلال الفترة الماضية من خلال فيلم “ولاد رزق 3″، الذي أصبح الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، متفوقًا على فيلم “بيت الروبي”.

وضم فيلم “ولاد رزق 3” بجانب عمرو يوسف كلًا من أحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، أحمد الرافعي، أسماء جلال، إياد نصار، سيد رجب، محمد لطفي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

main 2024-07-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يتحدّث عن الجزء الثاني من “شقو”.. هذا ما كشفه للمرة الأولى
  • جبران خليل جبران رسّام المشاهير.. ولوحات تعترض للمرة الأولى
  • اعتراف للمرة الأولى.. جيش الاحتلال: نعاني من نقص حاد في الدبابات جراء تدميرها بالقطاع
  • جيش الاحتلال يعترف للمرة الأولى بنقص حاد في الدبابات
  • محمد أبو داوود لـ الفجر الفني: "عجبتني شخصية "حسين " بالوصفة السحرية لكونها مركبة..وهذه أهم نصيحة للشباب المقبل على الزواج" ( حوار)
  • "حزب الله" يعلن استهداف جنود إسرائيليين قبالة حدود لبنان
  • ‏حزب الله يعلن استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في محيط ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية
  • "حزب الله" يعلن استهداف موقع عسكري إسرائيلي وتجمع جنود
  • المقاومة اللبنانية تعرض مشاهد لقواعد ومقرات وثكنات عسكرية للعدو بينها مواقع بالجولان السوري المحتل
  • استطلاع: أكثر من ثلثي الجمهور الصهيوني يريدون رحيل نتنياهو