تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الفنان محمد علي رزق، العرض المسرحي "العيال فهمت" على مسرح ميامي بوسط البلد، وسط حضور جماهيري.

وأعرب محمد علي رزق، عن سعادته بمشاهدة المسرحية، واصفا العمل بأنه عرض ميوزيكال مبهج.

ووجه محمد علي رزق، الشكر لصناع هذا العمل الرائع، وعلى رأسهم الفنان ياسر الطوبجي المدير الشاطر الذي يحب شغله وبيقف في ظهر عروضه حتى تظهر للنور بشكل مشرف ومحترم ومحارب على نجاحها.

ووجه الشكر للفنان شادي سرور مخرج العرض على المجهود العظيم الواضح في كل تفصيله في العرض، والشكر لمؤلفين النص طارق علي وأحمد الملواني، وأيضا على الأشعار والجميلة، وكذلك أحمد الناصر الملحن على الموسيقى الجميلة.

والشكر أيضا لكل من دارين وائل مصممة الإستعراضات على المجهود العظيم المبذول مع الممثلين، ومحمود الحسيني مصمم الإضاءة، والدكتور  حمدي عطية مهندس ديكور العرض.

وقال محمد علي رزق: "أما رامي الطمباري وعبدالمنعم رياض أكيد مش أنا إللي هتكلم عنهم كالعادة أستاذة كبار ومبدعين وممتعين، ألف مبروك يا حبايب القلب وبجد شكراً عالمتعة اللي متعتوهلنا، مبروك لأختي وحبيبتي رنا سماحة قمر، الشاطرة كالعادة"

وتابع: "أستاذ شادي في عرض بيقدملنا مجموعة شباب زي الورد بيغنوا ويرقصوا ويمثلوا بكل حيوية وجمال، وهم: أحمد هشام، سعيد محمد، محمد علي، نور شادي، چيسي أسامة، رحيم رزق، ندى محمد، روضة عز العرب، والطفل المبهر علي شادي، ألف مبروك يا شباب، ومبروك الفنانين الجمال إيهاب شهاب، رانيا النجار ، أميرة فايز ، منك الحسيني، محمود الهنيدي.

ودعا الفنان محمد علي رزق، جمهور المسرح لمشاهد عرض "العيال فهمت" على مسرح ميامي أيام الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد من كل أسبوع.

"العيال فهمت" عرض مأخوذ عن الفيلم الأمريكي "صوت الموسيقى"، ومن إنتاج فرقة المسرح الكوميدي بقيادة الفنان ياسر الطوبجي، التابعة لفرق البيت الفني للمسرح.

يُشارك في بطولة العمل الفنانون: رنا سماحة، عبدالمنعم رياض، إيهاب شهاب، رانيا النجار، إلى جانب مشاركة فناني فرقة المسرح الكوميدي، ديكور حمدي عطية، أشعار طارق علي، موسيقى وألحان أحمد الناصر، استعراضات دارين وائل، أزياء شيماء محمود، اضاءة محمود الحسيني، مكياج أدهم عفيفي، مخرج منفذ محمد مسعد، والمسرحية من كتابة طارق علي وأحمد الملواني، وإخراج شادي سرور.

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد علي رزق العيال فهمت مسرح ميامي فرقة المسرح الكوميدي محمد علی رزق العیال فهمت

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"

أعلن الفنان محمد رضوان، منذ قليل، عن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "رضوان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا:" بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

 

منشور محمد رضوان

 

قصة مسلسل "موضوع عائلي"



تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله حماه، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً مفاجئًا سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا.

 


أبطال مسلسل "موضوع عائلي"



وشارك مسلسل «موضوع عائلي» عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

 

آخر أعمال محمد رضوان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رضوان الفنية، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "on"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • عرض "العيال فهمت" على مسرح ميامي.. الليلة
  • «WATCH IT» تتيح 3 أيام هدية للجمهور بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • السيد: شادي محمد كلمة السر في الأهلي على الزمالك
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. لهذا السبب (!!!) الناشط صلاح سندالة يهاجم الفنان عثمان بشة ويصفه بــ”الحقير”
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان