قال النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب، إن الحوار الوطني رسم شكل الحياة في الجمهورية الجديدة، حيث أسس التشاركية في القوى السياسية المختلفة حول مائدة واحدة. 

الحوار الوطني

وأشار محسب، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء الأحد، إلى أن الحوار الوطني آلية للديمقراطية الشعبية، والجميع مدعو لهذا الحوار وطرح الأفكار، موضحا أنهم تلقوا آلاف الأفكار ومقترحات المصريين لشكل الحياة التي يريدونها.

سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار شعبة الخضروات تكشف أسباب ارتفاع أسعار البطاطس

وأوضح النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي حريص على استمرار الحوار الوطني، ويكون أكثر عمقا، لافتا إلى أن اعلى مستوى حكومي يشاركون في جلسات الحوار الوطني، منوها بأن 80% من مخرجات الحوار الوطني تم تنفيذها حتى الآن..

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحوار الوطني مجلس النواب فضائية ten الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا

بحثت لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة سارة محمد فلكناز رئيسة اللجنة، مع لجنة الصداقة البرلمانية في مجلس النواب بجمهورية مالطا، برئاسة سعادة مايكل فاروجيا رئيس اللجنة، سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين المجلسين.

شارك في الاجتماع، الذي عقد أمس في مقر المجلس في أبوظبي، أعضاء لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية، سعادة كل من مروان عبيد المهيري نائب رئيس اللجنة، وحميد أحمد الطاير، وخالد عمر الخرجي، وشيخة سعيد الكعبي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وأكدت سعادة سارة فلكناز، أهمية تعزيز التعاون والتفاهم بين المجلسين، بما يساهم في توطيد العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية مالطا، التي تشهد تقدمًا ملحوظا في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

كما أشاد الجانبان خلال اللقاء، بمذكرة التفاهم المبرمة بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس النواب في مالطا، مشيرين إلى أنها خطوة لتعزيز العلاقات الثنائية، وتعمق التعاون البرلماني بين الجانبين.

من جانبه أكد سعادة مايكل فاروجيا، أهمية استمرار التعاون البرلماني بين المجلسين الصديقين، عبر تبادل الخبرات والزيارات، فضلا عن التعاون والتنسيق في المحافل البرلمانية حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.وام


مقالات مشابهة

  • المستشار محمود فوزي: التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني تعبر عن الشارع السياسي
  • برلماني يحذر من مخاطر انتشار تطبيقات المراهنات: تسمح بقرصنة بيانات المستخدمين
  • تحذير برلماني من انتشار مواقع وتطبيقات المراهنات
  • النائب أيمن محسب يحذر من انتشار مواقع وتطبيقات المراهنات
  • برلماني يتقدم بطلب إحاطة لحظر تطبيقات ومواقع القمار الإلكتروني
  • اليوم.. الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • النائب أيمن محسب: مشروع رأس الحكمة نموذج للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات
  • عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: مشروع رأس الحكمة يعزز الشراكة المصرية الإماراتية
  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يدعم مؤسسات الدولة في مواجهة تحديات المنطقة