حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الجونة أمام ضيفه سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد خالد بشارة في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي اتيحت لهما علي مدار التسعين دقيقة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، ويحصد كل فريق نقطة في مشواره بالدوري الممتاز.

التعادل هو الثامن هذا الموسم لسيراميكا كليوباترا ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع مؤقتا من 29 مباراة وبفارق الأهداف عن كل من زد اف سي صاحب المركز الثامن من 27 لقاء وعن الزمالك صاحب المركز السابع من 24 مباراة، في المقابل حقق الجونة التعادل الثاني عشر في الدوري ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثالث عشر من 30 لقاء.

وسيواجه سيراميكا كليوباترا في الجولةالـ31 بلدية المحلة يوم 20 يوليو الجاري، بينما سيلعب الجونة أمام الإسماعيلي يوم 22 من الشهر ذاته.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 22 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجونة الدوري الممتاز الإسماعيلي الدوري المصري الممتاز سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مواجهة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • التعادل يحسم مباراة أوساسونا وخيتافي في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الفيحاء والوحدة
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة