غزة - صفا

نعت قيادة لجان المقاومة في فلسطين، يوم الأحد، وكيل وزارة العمل الشهيد إيهاب الغصين والذي إرتقى بقصف الاحتلال على مدينة غزة ليلتحق بزوجته وبناته بعد

وقالت قيادة المقاومة في بيانٍ وصل وكالة "صفا" إنّ الشهيد الغصين كان "مثالاً للقائد المعطاء و المتفاني في عمله عمل بكل جهد وبذل من أجل خدمة ابناء شعبه بدون كلل او ملل، والتحق بزوجته وبناته بعد حياة عامرة بالتضحية والعطاء والبذل المقاومة والجهاد في سبيل الله .

.

وأكدت قيادة المقاومة أنّ اغتيال القائد الغصين لن يكسر إرادة شعبنا بل سيزيدنا صلابة وقوة وإصرار على مواصلة طريق الشهداء القادة حتى إجتثاث القتلة الصهاينة وزوال كيانهم النازي

وأشارت إلى أنّ الاحتلال المجرم "يحاول إغتيال كل شخصية تحاول خدمة الناس ودعم صمودهم وتخفيف العبئ عنهم في ظل الحرب الإجرامية التي يشنها على شعبنا.

وختمت "نعاهد الشهيد المهندس إيهاب الغصين وكل الشهداء الأبرار من قادة شعبنا ومقاتليه ونسائه وأطفاله وشيوخه بأن تظل جذوة المقاومة ملتهبة نارا تحرق أعداء الإنسانية الصهاينة المجرمين وحلفاؤهم من الإدارة الأمريكية المجرمة".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الاقصى العدوان على غزة

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية

الثورة نت/..

أشادت لجان المقاومة في فلسطين، بخطاب قائد الثورة الإسلامية في إيران والذي حدد فيه استراتيجيات المرحلة القادمة للمعركة والمواجهة مع الكيان الصهيوني ومحور الشر والاستكبار الداعم له.

وقالت اللجان، في بيان لها اليوم الجمعة: إن خطاب قائد الثورة الإسلامية جدد وأكد التزام الجمهورية الإسلامية في إيران بدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة حرب الإبادة الصهيوأمريكية التي ينفذها قادة الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني منذ عام.

وأضاف: يجب توحد كل الجبهات وتلبية دعوة السيد علي الخامنئي بوجوب توحد الأمة والدول الإسلامية كافة وعلى امتداد العالم لمواجهة الاستكبار والطغيان الصهيوأمريكي الذي يستهدف الإسلام والمسلمين وكافة شعوب العالم التي لا تخضع للهيمنة الأمريكية والغربية.

وتوجهت بالتحية والفخر والاعتزاز لقائد الثورة الإسلامية ولإيران قيادة وشعبا وجيشا على مواقفهم المشرفة والداعمة للشعب الفلسطيني ولقوى المقاومة ومحورها الذي يقف في مواجهة الظلم والغطرسة الصهيوأمريكية وأطماعها ومخططاتها ومؤامراتها في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الفصائل في غزة تجتمع بذكرى طوفان الأقصى.. وهذه مخرجات الاجتماع
  • الفصائل الفلسطينية تجتمع بغزة في ذكرى طوفان الأقصى
  • تصريح صحفي صادر عن الفصائل الفلسطينية في ذكرى معركة طوفان الأقصى
  • لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية
  • "لجان المقاومة" تنعى شهداء مخيم طولكرم
  • “حماس” تدين مجزرة مخيم طولكرم وتؤكد انها لن تثني من عزيمة شعبنا
  • حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا
  • قيادي في حماس: شعبنا لن يترك مقاومة الاحتلال حتى نيل حريته
  • غاضبون مِن مَن؟ وحامد جامد من “ياتو ناحية”
  • غاضبون مِن مَن؟ وحامد جامد من «ياتو ناحية»