أبدي الفنان محمد انور سعادته بتحقيق فيلمه الجديد “جوازة توكسيك” إيرادات كبيرة.

حيث شارك محمد أنور جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من اللقطات وعلق عليها قائلا: «الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في أول يومين هو من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرا لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط إنه عاجبكم، واللي مدخلش لسه يا ريت يدخل ويعملي منشن في استوري وهيعجبكم إن شاء الله».

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت طرحت أسرة فيلم جوازة توكسيك الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل اسم "لو زعلان" والتى يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس.

والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وكان أعلن النجم ماجد المهندس عن انتهائه من أحدث جلساته الفنية.

حيث نشر ماجد المهندس صورة له من الجلسة الفنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقًا: “انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبجهود منتسبي هيئة الترفيه، وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد”.

وتابع حديثه، قائلًا: “الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال إعجابكم”.

وكان أحيي النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً فى لندن، وقدم ماجد خلال الحفل باقة لامعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد أنور محمد صلاح محمد عبدالرحمن محمد هنيدي محمد أنور و كرارة أنور محمد قناة محمد أنور مسلسل محمد أنور اغنية محمد أنور الفنان محمد أنور محمد رمضان فیلم جوازة توکسیک ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

محمد أنور: “جوازة توكسيك” أفضل فرصة لتقديمي كبطل

متابعة بتجــرد: قال الفنان محمد أنور، إنّ فيلم “جوازة توكسيك” الذي ينافس به في دور العرض حالياً، يُعد أفضل فرصة لتقديمه كبطل سينمائي لأول مرة، مبرراً ذلك بقوله: “أتعاون مع مجموعة من أهم الفنانين، والقصة نفسها مميزة جداً، والشخصية التي أجسدها هي محور الأحداث”.

وأوضح أنور، خلال حواره مع”الشرق”، أنه تحمس للمشاركة في هذا الفيلم، كونه يُقدم شخصية جديدة ومختلفة عن كل أعماله السابقة، حيث تمزج بين الكوميديا والرومانسية، كما أن الشركة المنتجة سعت لتقديمه كبطل بجانب الثنائي ليلى علوي وبيومي فؤاد، واللذان حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي “ماما حامل” و”شوجر دادي”.

وأشاد بحجم الإيرادات التي حققها الفيلم منذ اليوم الأول له في دور العرض، سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكلٍ عام.

فيلم “جوازة توكسيك” بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم وملك قورة، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تفاصيل الشخصية

وكشف محمد أنور، تفاصيل الشخصية التي يُجسدها داخل الفيلم، موضحاً أنه يؤدي دور شاب يُدعى “كريم” يحب “فريدة” ويسعى للزواج منها، وعندما يعود إلى مصر لتعارف العائلتين على بعضهما، يتضح أن هناك فرقاً كبيراً بينهما.

وأوضح أن “الاختلاف ليس على المستوى المادي، بينما على مستوى التربية وأمور أخرى، ورغم محاولة (كريم) في إبعاد العائلتين عن بعضهما، حتى لا يتضح هذا الاختلاف بشكلٍ أكبر، إلا أنه يُدرك تدريجياً بحجم الفروق ببنهما، وهو الأمر الذي لم يكن يدركه في بداية العلاقة”.

وأشار إلى أن تصوير الفيلم في مناطق ساحلية بعيدة، أسهم في قضاء فريق العمل أكثر وقت ممكن مع بعضهم البعض، وبالتالي وجود “كيمياء فنية” بينهم، قائلاً: “الفيلم ساهم بشكلٍ كبير في أن يقربنا جميعاً من بعض”.

ليلى علوي وبيومي فؤاد

وأشاد بتعاونه الفني مع ليلى علوي، في “جوازة توكسيك”، واصفاً إياها بقوله: “نجمة كبيرة، وصاحبة تاريخ وخبرات طويلة، ولها جماهيرية في مصر والوطن العربي، واستفدت منها على المستوى الفني والإنساني لهذا اعتبرت هذا الفيلم فرصة عظيمة لي في أول بطولة أقدمها على شاشة السينما”.

وأشار إلى “الكيمياء الفنية” التي تجمعه بالفنان بيومي فؤاد، خاصة وأنهما تعاونا سوياً في أعمالٍ عدة منذ سنوات طويلة، قائلاً: “تعاونا في مسرح الدولة منذ سنوات عدة، قبل أن نُحقق شهرة ونجومية، وبعدها تكرر التعاون في كثير من الأفلام والمسرحيات”.

أشباه نجوم الكرة

وتطرق محمد أنور، إلى فكرة إعلانه الدعائي للفيلم، الذي طرحه قبل نحو 3 أسابيع، واستعان فيه بأشباه نجوم كرة القدم العالميين، موضحاً أن ذلك جاء بهدف لفت أنظار الجمهور ليس أكثر.

وتابع “الفيلم طُرح بالتزامن مع وجود أفلام أخرى لأهم النجوم، مثل أحمد عز، ومحمد إمام، وأحمد فهمي وخالد النبوي، فهؤلاء يقدمون بطولات سينمائية منذ سنوات طويلة ولهم نجاحات ضخمة، لذلك لجأت إلى تقديم فكرة دعائية جديدة وجذابة، مستوحاة من فكرة الإعلان الدعائي لفيلم (ولاد رزق 3)، الذي ظهر فيه نجوم النادي الأهلي المصري،  والحمد لله هذه الفكرة حققت الهدف منها وأكثر”.

وحول توقيت طرح الفيلم مطلع يوليو الجاري، بعيداً عن موسم أفلام عيد الأضحى، قال إنّ ذلك يرجع إلى رؤية الشركة المنتجة، والتي فضلت عرضه في الوقت المحدد، مما يزيد من فرصته في تحقيق إيرادات كبيرة، متابعاً “القرار كان سليماً، والفيلم حظى بإقبال جماهيري كبير، خاصة وأنه كان يرغب في مشاهدة أفلام جديدة”.

مشاريع فنية جديدة

وحول تكراره تجربة الغناء، بعدما خاضها لأول مرة قبل نحو عامين، أكد أنه من الوارد تقديم أغانٍ جديدة، إذا كانت مناسبة له.

وأوضح أنه خاض التجربة لأول مرة، كنوع من المزاح، متابعاً “في الأساس أنا ممثل، وقدمت هذه الأغنية كتجربة، خاصة وأن هناك نوعية كبيرة من الأغاني التي لا تعتمد على جودة الصوت، كما أن تجربتي اعتمدت على التمثيل، بشكلٍ أقرب إلى اسكتش كوميدي”.

واختتم محمد أنور، حديثه مع “الشرق”، بالكشف عن أعماله الفنية الجديدة، موضحاً أنه تعاقد على بطولة مسلسلين جديدين، ومن المقرر عرضهما على إحدى المنصات الرقمية.

main 2024-07-14 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم جوازة توكسيك بشباك التذاكر
  • بإيرادات 280 ألف جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • في الأسبوع الثاني من عرضه.. فيلم جوازة توكسيك يتصدر شباك التذاكر السعودي
  • طرح أغنية «زي الجن» من فيلم «جوازة توكسيك»| فيديو
  • فيلم جوازة توكسيك يتصدر شباك التذاكر بدور العرض السعودية
  • إطلاق أغنية "زي الجن" للمغنية لميس كان من فيلم جوازة توكسيك
  • في الأسبوع الثاني من عرضه.. «جوازة توكسيك» يتصدر شباك التذاكر بدور العرض السعودية
  • فيلم جوازة توكسيك يتخطى الـ 290 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • محمد أنور: “جوازة توكسيك” أفضل فرصة لتقديمي كبطل
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس