أعلنت عمادة الدراسات العليا والبحوث بجامعة أم القرى عن فتح بوابة القبول على برامج الزمالات الطبية في كلية طب الأسنان للعام الجامعي 1446 هـ.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويأتي هذا ابتداء من يوم الاثنين 9 / 1 / 1446 هـ الموافق 15 / 7 / 2024مبرنامج الزمالة الطبيةوتتمثل في برنامج الزمالة الطبية في تخصص تقويم الأسنان والوجه والفكين بقسم وقاية الأسنان، وكذلك برنامج الزمالة الطبية في تخصص طب الفم بقسم علوم الفم الأساسية والسريرية.


أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدر"الصحة" تعاقب ممارساً صحياً انسحب من مناوبته المحددة في المستشفى دون عذرهذا بالإضافة إلى برنامج الزمالة الطبية في تخصص علاج عصب وجذور الأسنان بقسم العلاج التحفظي.
وبيّنت العمادة أن شروط القبول على البرامج تتمثل في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان بتقدير لا يقل عن جيد جدًا من جامعة سعودية أو من جامعة معترف بها، ويشترط معادلة الشهادة إذا كانت صادرة من خارج المملكة العربية السعودية.شروط القبولهذا علاوة على أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة إكمال تدريب سنة الامتياز، وكذلك الحصول على درجة الحد الأدنى في اختبار اللغة الإنجليزية.
ويُستثنى من شرط اللغة الإنجليزية المتقدمون الحاصلون على درجات علمية من جامعات الدول الأجنبية التي لغة الدولة الرسمية هي اللغة الإنجليزية، على أن تكون اختبارات اللغة الإنجليزية المعتمدة ودرجات الحد الأدنى لها كما يلي:
درجة (61) في اختبار TOEFL IBT درجة (6) في اختبار IELTS درجة (83) في اختبار STEP ، بالإضافة إلى أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية السعودية، وأن يجتاز المتقدم الاختبار المقدم من القسم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس مكة المكرمة جامعة أم القرى كلية طب الأسنان التسجيل بالجامعات الطبیة فی

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين جدد.. بهذه الشروط

متابعة بتجــرد: ماذا لو تحقق حلم عشاق كرة القدم، واستطاعوا الفوز بلقاء نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو، ليس لمرة واحدة بل مرات عدة، والفوز بفرصة العمل ضمن فريقه الكبير؟

هذه ليست أضغاث أحلام، بل فرصة أعلنت عنها سلسلة فنادق «بيستانا سي آر 7»، الموجودة في العاصمة الإسبانية مدريد، والتي أعلنت عن حاجتها لتوظيف مجموعة من الأشخاص بعقود دائمة في فرع الفندق بالعاصمة، مع إمكانية التنقل بين أفرع السلسلة الشهيرة في بعض العواصم الأوروبية، مثل: لشبونة، وباريس، ومانشستر، ومدينة نيويورك، إضافة إلى مدينة مراكش المغربية.

ومن أبرز مزايا الوظيفة، راتب شهري يبلغ 2300 يورو، مع 50 يومًا من الإجازات السنوية، ومكافأة عيد الميلاد، وخصم 25% عند استخدام مرافق سلسلة الفنادق. وبعد تثبيت الموظفين، يحصلون على تأمين صحي لهم، ولعائلاتهم.

لكن يشترط رونالدو، على موظفيه الجدد، إتقان اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز كتابةً ومحادثةً وقراءة.

والمؤهلات المطلوبة تشمل ما يتطلبه العمل بوظائف: «نادل»، و«مشرف سابق»، و«موظف استقبال»، و«مساعد بار»، بشرط الحصول على شهادة تدريب مهني، تؤهل الشخص للعمل في هذه الوظائف.

وتحتوي سلسلة الفندق الشهيرة، في جميع فروعها، على وسائل راحة غير تقليدية، ما يزيد جاذبية الفندق. ويراوح عدد غرف الفندق في كل فرع، بين 175 و210 غرف، بالإضافة إلى منتجع صحي، ومركز لرجال الأعمال، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية. كما تراوح أسعار الغرف بين 158 و372 جنيهاً إسترلينياً، بحسب الخدمات المطلوبة.

ويتمتع سطح كل فندق من السلسلة بحمام سباحة مع إطلالات بانورامية، ومن الأمور المثيرة في الفندق أنه يتيح للزوار تناول نفس نوعية الأطعمة التي يتناولها كريستيانو رونالدو، ما يساعدهم في الحصول على وزن مثالي، حيث يمكن التركيز عند اختيار الطعام على المأكولات والمشروبات الصحية.

وبات أسطورة كرة القدم العالمي يخطط لمستقبله، بعيدًا عن كرة القدم، إذ يتوقع أن يستمر في الملاعب لعامين إضافيين على أبعد تقدير.

ورونالدو، الشخصية الأكثر متابعة في مواقع التواصل الاجتماعي، هو أيضًا صاحب أعلى سعر إعلان على «إنستغرام»، حيث تشير المعلومات المؤكدة إلى أنه يتقاضى 1.6 مليون دولار على كل منشور إعلاني.

وفي أغسطس الماضي، أعلن النجم العالمي إطلاق قناته على «يوتيوب»،والتي تعتبر مصدر دخل إضافياً له، فقد حطم جميع الأرقام القياسية في سرعة نموها، ووصل عدد متابعي القناة إلى 63.5 مليون شخص، خلال أقل من شهرين.

main 2024-10-05Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين جدد.. بهذه الشروط
  • الغياب بالبصمة.. نظام جديد لتسجيل حضور طلاب اللغة الإنجليزية في «تجارة أسيوط»
  • كورسات في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية لذوي الهمم.. اعرف المواعيد
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • الإعلان عن فتح باب التقديم لمنحة مؤسسة توكل كرمان لدبلوم اللغة الإنجليزية
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • وظائف مشروع الأوتوبيس الترددي BRT.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • 25 جامعة تشارك في تدشين "الزمالة المهنية" بجامعة الإمام عبد الرحمن
  • للحصول على كارت الخدمات المتكاملة 2024.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة
  • معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط وخطوات التقديم