الوطن:
2024-10-05@23:36:16 GMT

حسام حبيب: محدش بيحب شيرين قدي وقولتلها أنا أسف

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

حسام حبيب: محدش بيحب شيرين قدي وقولتلها أنا أسف

أبدى الفنان حسام حبيب حزنه الشديد من الأنباء المتداولة حول توتر علاقته بطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وما أثير خلال الساعات القليلة الماضية.

حسام حبيب يرد على أنباء توتر علاقته بشيرين

وقال حسام حبيب في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «كل ما يثار حول وقوع مشادات بيني وبين شيرين لا صحة له، وهناك شهود رأوا ما حدث، والتحقيقات ما زالت مستمرة وسوف يظهر كل شيء».

وأضاف: «محدش في الدنيا بيحب شيرين عبد الوهاب قدي، وبعد ما نزلت من الاستديو روحت وراها فعلا بس عشان متعملش حاجة في نفسها وقولتلها لو ضايقتك أنا أسف أنا بعمل كدا كل مرة عشان ببقى خايف عليها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب قضية حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

بو حبيب: حزب الله وافق على هدنة قبل اغتيال نصر الله

نقلت شبكة “سي إن إن” عن وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب تأكيده أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، كان قد وافق على وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا قبل أيام قليلة من اغتياله ، وأوضح بو حبيب أن لبنان وافق على الهدنة مع إسرائيل بعد مشاورات دقيقة مع قيادة حزب الله، مشيرًا إلى أن هذا الاتفاق كان يهدف إلى تخفيف حدة التوتر في المنطقة وإعطاء فرصة للمفاوضات.


 

وأضاف بو حبيب أن المشاورات بين الحكومة اللبنانية وحزب الله كانت تهدف إلى الوصول إلى حل يضمن سلامة لبنان وشعبه، في ظل تصاعد التوترات الإقليمية والهجمات المستمرة. وأشار إلى أن عملية الاغتيال التي استهدفت نصر الله جاءت في وقت حرج حيث كانت هناك جهود لتجنب التصعيد العسكري على الجبهتين اللبنانية والإسرائيلية.


 

هذه التصريحات تأتي في ظل الوضع المتفجر في المنطقة، خاصة بعد التصعيد الإسرائيلي في غزة ولبنان، وردود الفعل الإيرانية على تلك العمليات. وأكدت إيران في تصريحات سابقة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه استهداف قادتها وحلفائها في المنطقة، مع إشارات إلى وجود جهود للتنسيق مع حلفاء آخرين، بما في ذلك قطر، لاحتواء الأزمة.


 

وتجدر الإشارة إلى أن تصريحات بو حبيب تأتي في سياق أوسع من التحركات الدولية والإقليمية الهادفة إلى إنهاء التصعيد المستمر في لبنان وغزة.

مقالات مشابهة

  • مليار جنيه و3 بنزينات.. مجدي عبدالغني عن حجم ثروته: "البحر بيحب الزيادة"
  • علاقته بقاسم سليماني وقرابته من حسن نصرالله.. ما نعرفه عن هاشم صفي الدين
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • مباحثات عسكرية جزائرية - إيطالية على وقع توتر أمني في دول الساحل
  • بو حبيب بحث مع باربرا ليف في التصعيد الحاصل في المنطقة
  • عاجل- توتر غير مسبوق في الشمال.. إسرائيل تعلن عن حدث خطير وتحذر من التصعيد
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • بو حبيب: حزب الله وافق على هدنة قبل اغتيال نصر الله