يشارك الشاعر الغنائي تامر حسين في ألبوم محمد حماقي الجديد بأكثر من أغنية ومنها أغنية «هو الأساس» التي تحمل نفس اسم الألبوم المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك تامر حسين البوستر الدعائي لأغنية «هو الأساس» لـ المطرب محمد حماقي وعلق عبيه قائلا: « قريباً ألبوم صديقي الفنان محمد حماقي هو الأساس».

وأضاف قائلا: «مشارك بأكتر من أغنية هنعلن وقت النزول إن شاء الله».

ألبوم هو الأساس لـ محمد حماقي

ويأتي ذلك التعاون عقب نجاح أغنية «حبيت المقابلة» التي تعاون من خلالها مع المطرب محمد حماقي، حيث تجاوز عدد مشاهدتها حاجز الـمليون في ساعات قليلة من طرحها.

والأغنية من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدي بدر.

تفاصيل حفل حماقي بـ مدينة بور سعيد

وعلى صعيد آخر أحيا الفنان محمد حماقي منذ أيام، حفلا غنائيا ضخما، على شاطئ إحدى القرى بمدينة بور سعيد، ضمن حفلات صف 2024، بحضور جماهيري كبير من مختلف المحافظات، والتزامهم شروط الحفل وارتدائهم ملابس بيضاء.

وحرص محمد حماقي على تحية الجمهور، قائلاً: «أجمد ناس بورسعيد»، وبدأ الحفل بأغنية «ده قلبي ده»، وسط تفاعل كبير من جمهوره، ليقدم بعدها مجموعة من أشهر أغانيه المتنوعة مثل: «زيها مين، أحلى حاجة فيكي، هو دا حبيبي، وأدرنالين، قلبي حبك جدا جدا»، واختتم الحفل بأغنية «أم الدنيا» في أجواء من الحماس.

اقرأ أيضاًموعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024

مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشاعر الغنائي تامر حسين محمد حماقی هو الأساس تامر حسین

إقرأ أيضاً:

في أقل من 10 أيام..تامر حسني يحقق نجاح كبير بـ جامدين جامدين

 

 

يواصل تامر حسني تحقيق نجاح كبير بأغنية "جامدين جامدين"، وذلك منذ طرحها حيث احتلت تريند يوتيوب في أول من 10 أيام وتقترب من 3 مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية جامدين جامدين
 


تعد أغنية جامدين جامدين من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد

 


قصة الأغنية

 

تشير الأغنية للسعادة والطاقة الإيجابية من خلال إسعاد الآخرين وجعلهم يشعرون بالسعادة والفرح وسط من يحبونهم، وطرح تامر حسني الأغنية من خلال  فيديو على حسابه الرسمي بمنصة يوتيوب.

 

كلمات أغنية جامدين جامدين
 

لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده، صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين، لسه الأيام الحلوه بينا مكمله، والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش، هنعيش الدنيا مره ياعم
فكها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين.

 

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

فريق عمل فيلم ري ستارت 

 

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق

مقالات مشابهة

  • صراع حامي بين أصوات النجوم ومنافسة قوية بالألبومات
  • أغنية جديدة.. تعرف على أحدث أعمال مي سليم
  • أغنية «واكلة الجو» لـ محمد حماقي تتخطى المليون مشاهدة على يوتيوب
  • السبت.. جمعية "محبي فريد الأطرش" تحيي الذكرى الـ 80 لوفاة "أسمهان"
  • لهذا السبب.. محمد فؤاد يتصدر تريند "جوجل" بالسعودية
  • تامر حسني يهنئ سامو زين على أغنية "كارثة" (صور)
  • تامر أمين يكشف سبب ارتدائه نظارة سوداء على الهواء
  • بكاء محمد فؤاد لحظة رقصه مع ابنته في خطبتها.. فيديو
  • في أقل من 10 أيام..تامر حسني يحقق نجاح كبير بـ جامدين جامدين
  • «أكبر إيراد في تاريخنا السينمائي».. تامر حسني: فخور بنجاح فيلم «بحبك»