أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأحد تعاقده رسميا مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي.

وأشار بايرن في بيان عبر موقعه الإلكتروني إلى أن المهاجم البالغ من العمر 22 عاما وقع عقدا يمتد حتى 30 يونيو 2029.

وقال ماكس إيبرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ لشؤون الرياضة "أوليز لاعب بإمكانه إحداث الفارق وجذب اهتمامنا بفضل أسلوب لعبه، وسيكون إضافة قوية لفريقنا، وأبدى رغبته الشديدة في الانضمام إلى فريقنا".

من جانبه، أضاف كريستوف فرويند المدير الرياضي للنادي البافاري "مايكل لاعب سريع ومهاري وخطير على المنافسين ويملك قدرات هجومية متنوعة، وأرقامه رائعة للاعب سنه 22 عاما، ولكنه لا يزال جائعا وأمامه الكثير ليقدمه، والجماهير تحضر إلى الملاعب لمشاهدة اللاعبين بنفس قدراته".

وقال أوليز "المحادثات مع إدارة بايرن ميونخ كانت إيجابية للغاية، وأنا سعيد بالانضمام لهذا النادي العريق، إنه تحد كبير، وهو ما أتطلع إليه. أريد أن أثبت نفسي، والفوز بأكبر عدد من الألقاب في السنوات المقبلة".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الجناح الفرنسي مايكل أوليز ولاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا بصدد الانضمام لنادي بايرن ميونخ مقابل 100 مليون يورو (108 ملايين دولار) وفقا لتقارير صحفية.

وذكرت قناة سكاي التليفزيونية أن بالينيا خضع للاختبارات الطبية في ميونخ أمس السبت بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بينما خضع أوليز للفحص الطبي اليوم الأحد.

ومن المنتظر أن ينضم بالينيا "28 عاما" من فولهام الإنجليزي مقابل 46 مليون يورو إضافة لحوافز مالية.

وكان بايرن ميونخ على وشك التعاقد مع اللاعب البرتغالي في العام الماضي لكن الصفقة توقفت بسبب اعتراض فولهام على إتمامها في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات لأنهم لم يعثروا على بديل.

ومن المقرر أن ينضم أوليز البالغ من العمر 22 عاما إلى بايرن قادما من كريستال بالاس الإنجليزي مقابل 60 مليون يورو وحوافز مالية بعقد مدته خمسة مواسم.

وسيشعل أوليز المنافسة في مركز الجناح مع الثلاثي ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرج جنابري.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد بالفعل مع المدافع الياباني هيروكي إيتو من شتوتجارت وصيف الدوري الألماني بينما عاد الثنائي المعار يوسيب ستانيشيتش من باير ليفركوزن الفائز بلقب الدوري الألماني، والمهاجم أريجون إبراهيموفيتش من فروزينوني الإيطالي.

ويتطلع بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه الجديد فنسنت كومباني لتجاوز كبوة أول موسم صفري بدون ألقاب منذ 2012 وسيبدأ الفريق تدريباته للموسم الجديد في 15 يوليو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ باير ليفركوزن كريستال بالاس ميركاتو 2024 مايكل أوليز بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يحسم موقفه من رحيل مهاجمه الفرنسي

أكدت تقارير إنجليزية أن بايرن ميونخ الألماني رفض جميع العروض المتقدمة للتعاقد مع مهاجمه الفرنسي ماتيس تيل في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني الجديد للبافاري يريد استمرار ماتيس، ويضعه ضمن خططه في الموسم الجديد، وليس لديه أي نية في التفريط في اللاعب.

وأشارت التقارير إلي أن المهاجم الفرنسي يشعر بسعادة لتواجده داخل جدران النادي الألماني ويرغب في الاستمرار ضمن صفوف الفريق.

باريس سان جيرمان يستهدف مهاجم نابولي الإيطالي صباح الكورة.. ميسي يحطم الأرقام مع منتخب الأرجنتين وبركات يكشف اهتمامات المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس بايرن ميوينخ يرفض رحيل ماتيس

والجدير بالذكر أن خرجت بعض التقارير خلال الفترة الماضية تشير إلي وجود أهتمام من أندية أنجليزية لضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

وأنضم ماتيس تيل إلي صفوف بايرن ميونخ موسم 2022 قادمًا من ستاد رين الفرنسي في صفقة كلفت خزينة البافاري 35 مليون جنية استرليني.

وشارك المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 19 عام، مع النادي الألماني الموسم الماضي 40 مباراة أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يعترض طريق برشلونة نحو بطل أوروبا
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع داني أولمو
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من رحيل مهاجمه الفرنسي
  • كريستال بالاس يستهدف ضم إيميل سميث من أرسنال
  • ميركاتو 2024.. موراتا يوافق على عرض ميلان واجتماع منتظر مع مسؤولي أتلتيكو مدريد
  • النصر يدخل في سباق التعاقد مع ‎ماركوس إدواردز
  • النصر يسعى إلى ضم لاعب سبورتنج لشبونة
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع الهولندي زيركزي
  • ميركاتو 2024.. ميلان يغري مهاجم بوروسيا دورتموند بـ15 مليون يورو
  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يتعاقد مع الإيراني مهدي طارمي