تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم  اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، واجب العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر، ونادى فيوتشر، وذلك بمسقط رأسه، فى قرية إبشان، بمركز بيلا.

جاء ذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، وعدد من القيادات التنفيذية، معلناً عن تقديم كل الدعم لأسرته.

وتقدم محافظ كفرالشيخ، لأسرة الفقيد بخالص التعازى والمواساة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

جدير بالذكر: أن اللاعب أحمد رفعت مثل منتخب مصر تحت قيادة كيروش خلال بطولة كأس العرب بقطر 2021، حيث لعب 4 مباريات، وسجل هدفًا فى مرمى السودان وآخر ضد الأردن، كما صنع هدفًا ضد النشامى فى ذات المباراة بالدور ربع النهائى، وعنه قال كيروش أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة وطبيعية كان لاعباً ساحرًا وماهرًا وساعد ذلك فى جذب الأنظار إلى استادات كرة القدم، من أجل كرة القدم ومصر .

IMG-20240707-WA0075 IMG-20240707-WA0066 IMG-20240707-WA0067 IMG-20240707-WA0074 IMG-20240707-WA0073 IMG-20240707-WA0063 IMG-20240707-WA0069

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد رفعت لاعب منتخب مصر أسرة اللاعب أحمد رفعت وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت محافظ کفرالشیخ أحمد رفعت IMG 20240707

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي

قرر النادي الأهلي، استدعاء اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، للتحقيق، باعتباره على ذمة «الأحمر»، وتحويله للشؤون القانونية.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

أحمد قندوسي يثير الجدل بشأن زين الدين بلعيد

وكان أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، قد أثار الجدل أمس، عبر قناة «أون تايم سبورتس»، بتأكيده أن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر، جاءت لأسباب بعيدة عن الأمور الفنية.

وأشار «قندوسي» إلى أنه طُلب من زين الدين بلعيد، دخول وكلاء بأعينهم لإنهاء الصفقة، قبل أن ينضم اللاعب لصفوف فريق سانت ترودين البلجيكي.

رحيل قندوسي على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا

يذكر أن الجزائري أحمد قندوسي انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا للعام الثاني على التوالي على سبيل الإعارة من الأهلي بسبب اكتمال عدد الأجانب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • أحمد عصام يقدم «شو» بالألعاب النارية في حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ المحامي العام الأول للنيابات الكلية
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • محمد رمضان يقدم بطولة رواية لوكاندة بير الوطاويط لـ أحمد مراد
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • خطوة جديدة من الدولي المصري أحمد فتوح.. هل تنتهي مشكلته القضائية؟
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً