أعلن نادى الاتحاد السكندرى عدم تغطيته لفاعليات مباراه فريقه الاول لكرة القدم على حساباته الرسمية المقررة غدا امام فريق بيراميدز وذلك حدادا على روح اللاعب أحمد رفعت 

وكانت صفحة زعيم الثغر أعلنت بيان حداد على روح اللاعب خاصة وانه لعب ضمن صفوف الفريق الاخضر فى الوقت الذى كان لجماهير الاتحاد ولرئيسه دور كبير فى إسعافه وقت سقوطه فى المباراة التى اقيمت اول يوم رمضان الماضى وجمعت بين الاتحاد السكندرى وفريق فيوتشر الذى كان يلعب بينهم 

يذكر أن جميع صفحات التواصل الاجتماعى المنسوبة لجماهير الاتحاد توشحت بالسواد حدادا على رفعت الذى قدم لهم التحية ولرئيس النادى محمد مصيلحى على وقفتهم مع خلال استضافته بإحدى الفضائيات قبل وفاته ب١٢ يوم تقريبا 

8d9d79ac-bb29-414f-bcfa-842472a24955.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريق الأخضر فريق فيوتشر أمام بيراميدز الاتحاد السكندري محمد مصيلحي كرة القدم صفحات التواصل الإجتماعي رفعت

إقرأ أيضاً:

تطورات مثيرة في قضية "السحر الأسود" مع مؤمن زكريا

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تطورات مثيرة في قضية اللاعب مؤمن زكريا مع السحر الأسود الذي تم اكتشافه الشهر الماضي في إحدى المقابر.

ذكرت صحيفة صدى البلد إنه في تطور مثير للجدل، كشفت النيابة العامة في القاهرة عن نتائج التحقيقات المتعلقة بالعثور على سحر وأعمال سفلية لإيذاء لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، مؤمن زكريا.

#عاجل .. التحقيقات كشفت السر.. ماذا طلب مؤمن زكريا من التربي بعد واقعة "السحر"؟#صدى_البلد
التفاصيل || https://t.co/CD3dE4UjHV pic.twitter.com/42Z0VEq2B5

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) October 3, 2024
وأوضحت: "كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناوله عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب السابق مجدي عبدالغني بمنطقة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة".
وأضافت: "بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم)، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة «تم ضبطهم عدا نجله".
وتابعت: "أفاد بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا، لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، وكذا عروسة من القماش، بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة".
وزادت: "كما ادعوا عثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًّا وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر، والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك".
وأردفت: "بحسب تحقيقات النيابة، فإن مؤمن زكريا قد طلب من الشخص الذي عثر على تلك الأعمال السفلية، والذي يعرف بالتربي، عدم التحدث عن الموضوع أو نشره".
وواصلت: "برر اللاعب هذا الطلب بقوله إن نشر تفاصيل الواقعة قد يؤثر سلباً على حالته النفسية والصحية، حيث شعر بالقلق من تسرب هذه الأخبار إلى وسائل الإعلام، واعتبر أن هذه التسريبات قد تزيد من معاناته النفسية".
وقالت: "كما كان هناك تطلع من بعض الشيوخ لعقد جلسات لقراءة القرآن الكريم بهدف فك الأعمال السحرية التي تم العثور عليها، ولكن مؤمن زكريا فاجأ الجميع برفضه لهذا الاقتراح، موضحاً أنه يعاني من مرض الضمور الذي يتطلب منه الراحة والهدوء بعيداً عن أي ضغوطات نفسية أو جسدية".
واختتمت: "قرر مؤمن زكريا في نهاية المطاف، الرحيل عن المكان بسبب عدم قدرته على تحمل الوضع الحالي".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تطورات إصابة «الونش» وموعد عودته للتدريبات
  • دورفال أفضل لاعب في “السيري بي” الإيطالية
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • خبير: المجتمع الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإعادة حساباته
  • تطورات مثيرة في قضية "السحر الأسود" مع مؤمن زكريا
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة