صحيفة صدى:
2024-10-05@23:26:04 GMT

البكيري يعلق على طلب لؤي ناظر في الإستقالة

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

البكيري يعلق على طلب لؤي ناظر في الإستقالة

ماجد محمد

قال الناقد الرياضي محمد البكيري أن اطلاع سمو وزير الرياضة على استقالة لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد المرفوعة له وتشكيل لجنة استقصائية حول الاسباب المقدمة ، يعطي دلالة على أن المشكلة اكبر من انها تُحصر او تُحجم على انها داخل النادي فقط .

وأضاف البكيري في الصفحة الخاصة به علي موقع اكس “طالما طفح الكيل برئيس جاء عن طريق اضخم جمعية عمومية اعضاءاً ، ثم يقدم استقالته بعد اقل من شهر !! فهو مؤشر على ضخامة المشكلة وامتداد الاسباب لخارج النادي “.

والجدير بالذكر أن لؤي ناظر، تقدم اليوم، باستقالته رسميًا من منصبه إلى وزارة الرياضة، إلا أن الوزارة لم تقبل، حتى يتم التأكيد من قِبل مجلس إدارة النادي، على مضمون

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الاستقالة وزارة الرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح ويزوران منزل أسرته

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمصاحبة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية على تفقد مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس النجم العالمي المصري محمد صلاح.

وأوضح وزير الشباب والرياضة - في تصريح له - أن مركز شباب محمد صلاح قد تم تجهيزه بجميع الإمكانيات، حيث يعد واحدا من أكبر مراكز الشباب وسيتضمن ملعبا قانونيا لكرة القدم بالمدرجات وذلك لمساعدة المواهب التي تتطلع وتأمل في تكرار تجربه لاعبنا العالمي محمد صلاح والتي تعد التجربة الأبرز في الرياضة المصرية علي المستوي العالمي حيث يعتبر نموذج كبير للشباب المصري.

وأضاف " صبحي " أن هذا المركز قد قارب على الانتهاء وافتتاحه في أقرب وقت، حيث تم الانتهاء من تنفيذ جزء كبير من إجمالي الأعمال.

وأشار صبحي إلى أن المركز يمتلك بالفعل فريقا خماسيا لكرة القدم مبشر، تم تكوينه في فتره وجيزة ولكنه استطاع الحصول على الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري لكرة القدم الخماسية وهو ما يعد مؤشراً جيدا علي امتلاك المركز بالفعل مواهب رياضية كروية تبشر بمستقبل جيد وهو ما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

ومن جانبه، أعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة بضم المحافظه نموذج مضيئ ومشرف، كالعالمي محمد صلاح يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، ومتمنيًا أن يخرج المركز جيلا من الأبطال يرفعون أسم مصر عاليا فى المحافل الدولية كما فعل محمد صلاح.

وأضاف المحافظ أن محمد صلاح يعد نموذجا مشرفا لكل شباب مصر وأن ما وصل إليه محمد صلاح ليس من فراغ بل نتيجة جهد وتعب سنوات كاملة من أجل الوصول إلى هذا المرتبة العالمية حتى أصبح معشوق الجماهير الانجليزية بشكل عام وجماهير ليفربول بشكل خاص وأصبح عشاقه فى كل انحاء العالم لما يقدمه من مستويات فنية وبدنية عالية.

وتشمل الأعمال المنفذة بالمركز علي ملعب قانوني نجيل صناعي على مساحة 6000 م ومدرجات بأسفلها غرف خلع ملابس، بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة المبنى الإداري، بالإضافة إلى إنشاء سور حول المركز.

وعلى هامش الجولة التفقدية، قام وزير الرياضة ومحافظ الغربية بزيارة لمنزل الحاج صلاح والد نجم وكابتن منتخب مصر محمد صلاح وكان باستقبالهم خال اللاعب عبد العزيز البابلي ورئيس مجلس إدارة مركز شباب نجريج.

مقالات مشابهة

  • الديهي يعلق على صورة وقوف الرئيس السيسي بجوار محمد بن زايد.. فيديو
  • استعدادا لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية "نجريج"
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح ويزوران منزل أسرته
  • وزير الرياضة يزور أسرة محمد صلاح بمحافظة الغربية
  • وزير الرياضة يزور أسرة محمد صلاح بمنزله
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • آرني سلوت يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • محمد رمضان: كولر تم إبلاغه بقرار تعييني قبل إعلانه رسميا.. والمدرب لا يتحكم في نظام النادي