كرم الملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في أنقرة، الدكتور فيصل بن عبدالرحمن، أسرة الطالب المبتعث السعودي يوسف إبراهيم حمد الخربوش من جامعة غازي، بمناسبة حصوله على درجة البكالوريوس في الطب. وهنأ الدكتور فيصل الطالب الخربوش وتمنى له مزيداً من التوفيق في مستقبله المهني.

كما أقيمت مأدبة غداء تكريمية للطالبين المبتعثين المتخرجين حديثاً، يوسف الخربوش وعلي الشوكان، بحضور الدكتور حمود المشوح، مدير الشؤون المالية بالملحقية الثقافية السعودية في أنقرة، وعدد من الطلاب السعوديين المبتعثين.

وثمن الجميع دعم القيادة السعودية للطلاب المبتعثين في الخارج، مؤكدين على أهمية هذا الدعم في تحقيق النجاحات الأكاديمية والمهنية لأبناء المملكة.

كرم الملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في أنقرة الدكتور فيصل بن عبدالرحمن أسره الطالب المبتعث السعودي يوسف إبراهيم حمد الخربوش من جامعة غازي الحاصل على البكالوريوس في الطب وتهنئته بمناسبة تخرجه وتمنى له مزيدا من التوفيق pic.twitter.com/R6xp13owsH

— الملحقية الثقافية السعودية في تركيا (@SCAM_Turkey) July 7, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين أخر أخبار السعودية الملحق الثقافي السعودي أخر السعودية فی أنقرة

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي: ملتزمون بقرار مجلس الوزراء بشأن مخصصات الطلبة المبتعثين للدراسة دون زيادة أو نقصان

أكدت وزارة التعليم العالي الكويتية مساء اليوم السبت التزامها بقرار مجلس الوزراء رقم 1266 الصادر في اجتماعه رقم 48 – 3 لسنة 2022 بشأن تكليف وزارة التعليم العالي التنسيق مع وزارة المالية لزيادة مخصصات الطلبة المبتعثين للدراسة في الخارج بنسبة 50 في المئة من دون أي زيادة أو نقصان.

وقالت (التعليم العالي) في تدوينة عبر حسابها في منصة (إكس) إنه “بعد مراجعة ما تم صرفه لوحظ وجود بعض القيم التي تم إقرارها لا تتطابق مع نسبة الـ50 في المئة الواردة بقرار مجلس الوزراء وذلك بناء على ماورد من ملاحظة جهاز المراقبين الماليين وعليه تم تعديل تلك المخصصات وفق القرار الصادر بتحديد المبالغ المخصصة للطلبة في دول الابتعاث بحيث يكون صرف المبالغ متوافق بشكل دقيق بالمبالغ المحددة بالقرار الوزاري”.

وأكدت (التعليم العالي) حرصها الدائم على مصلحة الطلبة والطالبات المبتعثين وأنها لن تألو جهدا في سبيل متابعة شؤونهم في الخارج لحين حصولهم على مؤهلاتهم التعليمية التي يسعون لها والتي ستؤهلهم للانخراط في سوق العمل والمساهمة في نهضة وطنهم الغالي الكويت.

المصدر كونا الوسومالتعليم العالي الدراسة في الخارج الطلبة المبتعثين

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي: ملتزمون بقرار مجلس الوزراء بشأن مخصصات الطلبة المبتعثين للدراسة دون زيادة أو نقصان
  • “التعليم العالي”: لا زيادة ولا نقصان في المخصصات المالية للطلبة المبتعثين
  • رسمياً.. شوقي غريب يرحل سريعاً عن الإسماعيلي
  • نتائج اجتماع مجلس الأمن القومي التركي
  • لفتة إنسانية من الرئيس.. تعيين الطالب «يوسف» الذي توفي بعد اجتيازه اختبارات الحربية برتبة ملازم
  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول
  • مُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب
  • عمدة أنقرة يعلق على احتمال ترشحه للرئاسة
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو