خضع عبد الله السعيد وعمر عبد العزيز ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكشف المنشطات عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز  الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عبدالله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 41 محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 31، محتلا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبدالله السعيد الزمالك الدوري المصري الإسماعيلي الزمالك والاسماعيلي الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

الزمالك ضد بلدية المحلة.. استقر جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي بلدية المحلة مساء اليوم الأثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز ومواصلة الانتصارات، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

الزمالكتشكيل الزمالك المتوقع أمام نادي بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: سيد نيمار- عمر جابر- -حمزة المثلولثي- أحمد مجدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد- ناصر ماهر- نداي.

خط الهجوم: أوباما- مصطفى شلبي.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 25 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك وطلائع الجيش

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الزمالك، وهو عينه على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من دوامة الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 23 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 15 من شهر يوليو الجاري، ليكون موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة.

مقالات مشابهة

  • قبل انطلاق مباراة الأهلي ومودرن سبورت.. ترتيب هدافي الدوري الممتاز
  • تدريبات بدنية خاصة باستاد القاهرة لبدلاء الزمالك بعد مباراة بلدية المحلة
  • متى سيلعب الزمالك مباراته القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة؟
  • كما بدأت انتهت.. الزمالك يتعادل سلبيًا أمام بلدية المحلة
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة اليوم الإثنين في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز
  • متى سيلعب الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري