استمرارًا لحالة النشاط الفني التي يعيشها المطرب محمد حماقي، طرح مؤخرًا  البوستر الدعائي الرسمي لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "هو الأساس"، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام».

 

ونشر محمد حماقي البوستر، على “إنستجرام” مُعلقًا: «هو الأساس قريبًا».

 

وفي وقت لاحق عبر النجم محمد حماقي عن سعادته الهائلة بعد النجاح الذي حققه خلال حفله الأخير في مدينة بورسعيد، والذي أقيم تحت شعار “كامل العدد”، والتي اشترط دحول الجمهور مرتديا الملابس البيضاء، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

 

ونشر حماقي مجموعة صور من حفله في بورسعيد وعلق قائلًا: “أوقات لا تنسى في بورتو سعيد، شكرًا على الترحيب الحار”.

 

وكان قد أقيم الحفل على شاطئ احدى القرى ببورسعيد  وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مرددا لأغنية "ده قلبي ده" تعالت هتافات وصيحات الاعجاب التي لم تنقطع طوال تواجده.

 

من جانبه حرص حماقي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال المهيب قائلا: "أجمد ناس بورسعيد.." ثم انطلق ليقدم عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق يها طوال مشواره الفني منها " زيها مين" و" لا ملامة"  ،" م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي".. وغيرها ممن اشاعات البهجة  .. بالإضافة إلى "أدرنالين " و"قلبي حبك جدا جدا" و"لمون نعناع" و"حبيت المقابلة".. واختتم الحفل بمزيد من أجواء الاثارة والحماس بأغنية  "أم الدنيا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد حماقي المطرب محمد حماقي النجم محمد حماقي أغنية ده قلبي ده حبيت المقابلة ده قلبي ده محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

ميس حمدان لـ "الفجر الفني": هذا هو سبب طرحي لأغنية " زلزال في قلبي"... والمطربات في مصر قلائل ( حوار)

تعمدت الظهور بألوان مبهجة في كليب أغنية “ زلزال في قلبي”- كان هناك عدم توفيق في الغناء خلال سنواتي الماضية.أتمنى أن الجمهور ينسى ميس المقلدة ويركز على هذة الأمور.شجعت مي سليم على العودة. للغناء لان المطربات في مصر قلائل ولا توجد منافسة كلية.الذكاء الاصطناعي تضرر منه الكثير ولا أعلم مصيره في المستقبل

 

بعد غياب عن الساحة الغنائية عادت الفنانة ميس حمدان بأغنية جديدة بعنوان “ زلزال في قلبي”، حققت بها نجاحا كبيرا على موقع “ يوتيوب” واستقبلها الجمهور بالاشادات مطالبين بعدم غيابها مرة أخرى.

الأغنية من كلمات كريم حكيم، ألحان خالد فتوح، توزيع چورچ عاطف، ميكس وماستر ماهر صلاح، وناي محمد عاطف، وصورت ميس حمدان الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد جريزمان.

حاور موقع الفجر الفني الفنانة ميس حمدان لتكشف عن تفاصيل الأغنية والفيديو كليب وسبب غيابها عن الغناء وطموحاتها الفنية المقبلة وإلي نص الحوار:-

 

في البداية عايزة اعرف اي اللي حمسك للاغنية دي ؟ وإي اللي شجعك على تصويرها كليب ؟

 

ما حمسني لهذة الأغنية هو غيابي عن الفن لفترة طويلة، كنت أتمنى العودة بقوة، لذلك اخترت هذة الأغنية ووجدت بها رتم صعيدي رائع وقمت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب بتكلفة بسيطة رغبة في العودة للساحة.

 

  ما هي تفاصيل تحضيرات الكليب من حيث الشكل والاطلالة.. ظهرت بأكثر من إطلالة داخل الكليب.. لماذا ؟


اعتمدت في كل الأطلالات سواء كان فستان طويل أو قصير أن يكون به ألوان المبهج تتماشي مع أجواء الصيف، وقمت بتنسيق هذة الألوان مع الخلفية.

 


كيف استقبلتي ردود الأفعال على الكليب ؟ ومن هو أول شخص طلبتي رأيه فيها ؟

 

ردود الأفعال رائعة، وهناك من يشجعني على الاستمرارية وهناك آخرين يقولون لي “ مكناش نعرف إن صوتك حلو”، وهناك من يعتبرني مطربة لديها قوة صوت وإمكانية عمل الاستعراضات وهذا النوع نادر عند مطربات كثيرين، هناك مطربات لديهم قوة صوت لكنهم لا يستطيعون عمل استعراض خلال غنائهم.


حقق الكليب نجاح كبير على يوتيوب.. وكان هناك  إشادات من الجمهور لكن التعليق المشترك كان سؤالهم عن سبب غيابك عن الغناء.. كيف رأيت هذا الأمر؟

للأسف أنا لم أكن موجودة خلال السنوات الماضية بجدية، كنت أطرح كل ثلاثة أعوام أغنية سنجل وكنت أرى خلال تواجدي في الفن أن لدي عدم توفيق في الغناء، لأنني تعاقدت مع أكثر من شركة إنتاج أبرزهم روتانا لكنها جميعها لم تكلل بالنجاح والعقود لم تكتمل.

تعرض الكليب لانتقادات مبررين أنه يحتوى على إطلالات جريئة.. كيف استقبلت هذة الانتقادات ؟ وكيف تتعاملين بشكل عام مع التعليقات السلبية

كل شخص لديه الحق في إبداء رأيه، هناك من يراني "كافرة" وهناك من يقول " فاجرة" وهناك من يراني " رياضية"، كل شخص سيراني بالشكل الذي يريد أن يراني به، وكل شخص له مطلق الحرية في متابعتي أو عمل بلوك.

ميس حمدان 

كيف تقيمين تجاربك التمثيلية الأخيرة في السينما " اسود ملون".. وفيلم " السيستم" ؟

هم من شجعوني على عمل الكليب، لأن وقت تصوير فيلم " السيستم" تواصل معي مخرج العمل والنجم أحمد الفيشاوي وطلبوا مني تصوير مشهدين بالعمل ونالوا إعجابي هذين المشهدين وصورتهم بالفعل وبعد خروجي من العرض الخاص أثناء طرحه جاءتني إشادات على مشاركتي وهناك من قال لي أن مشاركتي هي أجمل حاجه في الفيلم، لذلك تحمست للعودة، وبالنسبة لفيلم " أسود ملون" حصل نفس الأمر وتواصل معي مخرج العمل لإيمانه بي، ولأنه كان يحتاج لممثلة لديها قدرة التقمص نظرا، لأنني أقوم بدور ملكة فرعونية خلال الأحداث، وكان فيلم فانتازيا كوميدي ودوري كان لذيذ.

من سنتين تم الاعلان عن مسلسل" عودة البارون" للنجم حسين فهمي والذي تشاركين فيه ولكن لم يطرح حتي الآن.. ما هي اخر تطورات هذا العمل ؟

بالفعل انتهيت من تصوير العمل منذ أقل من سنتين لكنني لا أعلم موعد طرحه فكل ما أعلمه هو اقتراب عرضه على أحد المنصات الإلكترونية قريبا.


تعود شقيقتك مي سليم مرة أخرى للغناء بعد تركيزها على التمثيل لسنوات.. كيف ترين هذة العودة مرة أخرى ؟

قمنا بتشجيعها على العودة مرة أخرى، لأن الساحة في مصر بالنسبة المطربات السيدات لا يوجد بها منافسة كلية، قلائل للغاية المطربات السيدات الموجودين على الساحة.


صرحت دانا حمدان مؤخرا أن سبب غيابها عن التمثيل هو رؤية المنتجين لكما كثلاثة أشقاء داخل مجال واحد ؟

بصراحة شديدة لم أفكر في هذا الأمر من قبل، هذة وجهه نظر خاصة وبها ومن الممكن أن تكون حقيقة.


ما هو رأيك في استخدام الذكاء الاصطناعي في الاغاني مؤخرا ؟

 

الذكاء الاصطناعي أرى حاليا أنه يؤذى الكثير وهناك عدم ترحيب به من قبل الكثير بسبب الحقوق الفكرية لكنني لا أعلم هل في المستقبل سيصبح مميزاته أكثر من عيوبه أم لا.

ميس حمدان من جلسة تصوير الكليب 


وأخيرا ما هي طموحاتك الفنية الفترة المقبلة ؟

أن أعود بشكل مختلف، وأتخطى انطباع الجمهور عن ميس حمدان فالجمهور يراني ميس المقلدة، ميس المهرجه، أتمنى يكون لي مكانه مهمة وجدية وأحصل على أدوار عميقة في التمثيل، وفي الغناء أكون مطربة تجمع بين الصوت القوى والاستعراض.

 

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يروج لحفله في مهرجان العلمين الجديدة
  • عمرو الخضري يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة لـ رامي صبري
  • «استنونا».. مي سليم تروج لأحدث أغمالها الغنائية
  • أحمد جمال يشوق جمهوره لأحدث أعماله الغنائية
  • بهذه الطريقة.. عمرو مصطفي يروج لأحدث أغانية "ليها فيا"
  • ميس حمدان لـ "الفجر الفني": هذا هو سبب طرحي لأغنية " زلزال في قلبي"... والمطربات في مصر قلائل ( حوار)
  • عمرو مصطفى يروج لـ أحدث أعماله الغنائية «ليها فيا»
  • «عدى كل الكلام».. أحمد جمال يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • ورشة عمل لتطوير مهارات الخريجين وربطهم بسوق العمل في بورسعيد
  • نانسي عجرم تطرب جمهورها بأحدث حفلاتها الغنائية في الأردن