كتبت- نور العمروسي:

نظمت لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة سوزان القليني عضو المجلس ومقررة اللجنة ورئيسة المرصد الإعلامي، لقاءً لتكريم ١٩٠ طالب وطالبة من جميع كليات الإعلام بالجامعات المصرية الحكومية والخاصه والأهلية على مستوى الجمهورية لمشاركتهم في رصد صورة المرأة المصرية بالأعمال المقدمة خلال موسم رمضان الماضي.

واستهلت "القليني"، كلمتها بتقديم خالص التهانى إلى الدكتورة مايا مرسي لتوليها حقيبة وزارة التضامن الإجتماعي وهو ما يعكس ثقة القيادة السياسية فى قدراتها مؤكدة على دورها البارز والمتميز في دعم قضايا المرأة متمنية لها تحقيق مزيد من التقدم والتوفيق في منصبها الجديد.

كما أكدت على أن المجلس قام بتشكيل لجنة لرصد صورة المرأة في الدراما والإعلانات والبرامج المقدمة على مدار 8 سنوات بدأت عام ٢٠١٦ واستمرت حتى العام الجاري وعرضت جهود لجنة الرصد موضحة أن العام الجارى تم رصد ٣٦ مسلسل درامي حيث تم من خلاله إعداد تحليل مضمون والخروج بتقرير عن المعالجة الإعلامية لصورة وقضايا المرأة بالإضافة إلي إعداد مقارنة بين الأعوام الثماني ومدي الإلتزام باستخدام الكود الإعلامي لمعالجة قضايا المرأة الذي أعدته لجنة الإعلام بالمجلس.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات تقدير على الطالبات والطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتورة سوزان القليني كليات الإعلام بالجامعات المصرية الدكتورة مايا مرسي المجلس القومي للمرأة

إقرأ أيضاً:

ياسمين عز تقدم 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل نحوها

كتب- حسن مرسي:

قدمت الإعلامية ياسمين عز، عدة نصائح مهمة للمرأة؛ لجذب الرجل نحوها، مستندة في ذلك إلى كتاب قرأته مؤخرًا، حيث ذكرت أن هناك ثلاثة عناصر أساسية لجذب الرجل للمرأة.

وأضافت عز، خلال برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر قناة "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن أول هذه الأمور، هو مشاركة المرأة الرجل اهتماماته، حتى لو كانت هذه الاهتمامات تبدو تقليدية مثل كرة القدم، مضيفة: "ممكن تلعبي مع الرجل كرة القدم".

العامل الثاني الذي أشارت إليه عز هو أن تكون المرأة إضافة قيمة في حياة الرجل وأن يكون لها تأثير إيجابي عليه

واستطردت: أما الأمر الثالث، فهو أن تستشير المرأة الرجل في كل الأمور وتجعله محور اهتمامها، مستدركة: "ولو عملتي كل ده؛ بردو هيطلقك في الآخر".

مقالات مشابهة

  • السفارة المصرية في كاراكاس تستقبل الدبلوماسيين الفنزويليين المشاركين في دورة بناء القدرات
  • لجنة الإعلام بالقومي للمرأة تنظم ندوة نحو الاستخدام الآمن لتكنولوجيا الإتصال
  • ياسمين عز تقدم 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل نحوها
  • وزير العمل ورئيس لجنة الطوارئ يجتمع بالمجلس البلدي تهالة لتقييم الأضرار
  • التحمير الإعلامي .. في ميدان الحرب .. !
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية
  • ندوة بالقومي لحقوق الإنسان عن مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • خلال اجتماعه الدوري.. "القومى للمرأة" يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها العظيمة
  • “شنيب” تكرم عدد من السيدات الكفيفات بمناسبة إتمام دورة اكتساب المهارات وفن الطبخ