كشف الإعلامي خيري رمضان، عن تفاصيل جديدة، بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت الذي وافته المنية أمس السبت عن عمر ناهز الـ31 عامًا.

سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار بعد رحيل أحمد رفعت.. نجوم رحلوا في ريعان شبابهم تفاصيل الواقعة

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "نقلًا عن مصدر مسؤول كشف لي تفاصيل مع حدث مع الراحل أحمد رفعت الذي تغيب عن وحدته العسكرية لمدة 10 أشهر، حكم عليه لأننا أمام القوات المسلحة سواسية وكلنا نيجي عند الجيش نيجي ونعمل تعظيم سلام".

وأضاف "الكابتن أحمد رفعت لعب في فيوتشر وكان رايح مع الفريق ليبيريا في بطولة الكونفيدرالية وطلع له قرار وزاري للسفر مع الفريق، وهذا التصديق طبيعي لأنه كان رايح في مهمة وطنية وبعدها جاله عقد في الوحدة الإماراتي وكان فاضل أربع أيام في انتهاء فترة الانتقالات في الوحدة فطلع القرار الوزاري الثاني بسفره إلى الوحدة".

لجنة تحقيق من الشباب والرياضة

وتابع "العقد كان بقيمة 500 ألف دولار لنادي فيوتشر نتيجة الإعارة ومليون دولار للاعب، ولكن لما راح الحال ممشيش كويس واتقال أن النادي الإماراتي مش عايز يكمل عقد الإعارة، ورجع في يناير وتم قيده مع فيوتشر في يناير لحد ما تم تحويله للتحقيق نتيجة تغيبه عن وحدته الخاصة لمدة 10 أشهر كاملة".

واستطرد "وبعدها جهات كثيرة تدخلت منها وزير الشباب والرياضة والمسؤولين في فيوتشر وتم العفو عنه بعد غياب شهرين ورجع يلعب مع ناديه مرة أخرى، مفيش حاجة اسمها عقد احتراف وأنت لم تنهي مدة الجيش ولفظ فترة المعايشة يتم كتابتها لكل اللاعبين المسافرين فلا وجود لعقد احتراف أثناء وجودهم بفترة التجنيد وهذا ما قيل لي وفي انتظار نتيجة لجنة التحقيق التي شكلها وزير الشباب والرياضة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة لجنة تحقيق وزير الشباب احتراف الوحدة الإماراتي الشباب والرياضة أحمد رفعت القوات المسلحة خيري رمضان فترة الانتقالات بطولة الكونفيدرالية أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل

يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم عمل فني جديد، وهو معالجة لرواية لوكاندة بير الوطاويط للكاتب أحمد مراد.

وشارك رمضان متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» محموعة صور له برفقة كل من الكاتب أحمد مراد والمنتج أحمد بدوى وكان من بين الصور صورة لـ رواية لوكاندة بير الوطاويط وعلق قائلا « توكلنا على الله ».

وأرفق الكاتب أحمد مراد الرواية التي أهداها للفنان محمد رمضان برسالة غامضة قائلا «الصديق العزيز محمد رمضان في صحة النضح والنجاح الدائم خلى بالك سليمان ما أخدش الدوا».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ينتظر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أعماله الفنية الذي يحمل اسم أسد أسود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

ويضم فيلم أسد أسود، إلى جانب محمد رمضان عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

وفي وقت سابق شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود، وظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

ويذكر أن فيلم هارلي كان آخر عمل فني عرض للفنان محمد رمضان بالسينمات المصرية، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

فيلم «هارلي» بطولة الفنان محمد رمضان وشاركه البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، .

والعمل الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

أحداث فيلم هارلي

دارت قصة فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهى الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضاًصلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)

«عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور

مقالات مشابهة

  • استبعاد أمير توفيق وطلب مباشر.. تفاصيل جلسة قندوسي ومحمد رمضان بالأهلي «خاص»
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • قرار عاجل في الأهلي بشأن اتهامات أحمد قندوسي
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • في "لوكاندة بير الوطاويط".. محمد رمضان يكشف جرائم غامضة
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي