قال محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة بالتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت وإصدار النتائج الخاصة بالتحقيقات بأسرع وقت ممكن.

وأوضح الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي على قناة صدى البلد، أنه سيتم غداً استخلاص وفحص الأوراق ومراجعة المستندات في 3 جهات (اللجنة الأولمبية، اتحاد الكرة، نادي مودرن سبورت) في لجنة التحقيق العليا ومن ثم اتخاذ القرار بالإحالة أو غيرها للوقوف على أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وأكد أن هناك لجان طبية وقضائية وإدارية ستقوم بالتحقيق في ملابسات وأسباب وفاة أحمد رفعت، مشيراً إلى أن الوزارة ستعلن عن جميع التفاصيل والملابسات فور انتهاء عمل اللجان.

وأشار إلى أنه سيتم تحويل الملف لأعلى جهات التحقيق (النيابة العامة) في حال وجود شبهة إهمال أو فساد أو إهمال طبي أو إجراء طبي، مؤكداً أن القرار الوزاري الذي يصدره الوزير لأي لاعب أو فريق يجب أن يحصل على إذن من منطقة التجنيد.

وأوضح أن إدارة الفريق هي المعنية بإنهاء إجراءات السفر للاعبين وتصاريح التجنيد، وأن قرار سفر البعثات الرياضية وهم في سن التجنيد يكون محدد المدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفاة اللاعب أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت أحمد رفعت الشيخ محمد رفعت سقوط احمد رفعت اللاعب أحمد رفعت اصابة احمد رفعت محمد رفعت محمد صلاح احمد رفعت في المستشفي احمد رفعت لاعب فيوتشر جنازة أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

منصة WATCH IT تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بهذه الطريقة

احتفلت منصة WATCH IT الإلكترونية بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر، على طريقتها الخاصة.

وشاركت منصة WATCH IT الإلكترونية البرومو التشويقي لفيلم السرب تزامنًا مع الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة يوم 6 أكتوبر الجاري، وتضمن البرومو مشاهد من الأكشن والعمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في ليبيا.

وقدمت المنصة هدية للجمهور بمناسبة انتصارات أكتوبر 1973 تمثلت في السماح لهم بمشاهدة الفيلم 3 أيام مجانًا.

تفاصيل فيلم السرب

تناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث دارت أحداثه حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كما يحكي العمل أحداثًا واقعية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

وجسد أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

ضم فيلم السرب نخبة من الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًأول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد

مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)

مقالات مشابهة

  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • ريهام حجاج تنعى شقيق بوسي شلبي بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • وزارة الصحة تتبرأ من وثيقة متداولة تتحدث عن تلوث مياه "عين أطلس"
  • تجاهل غير مبرر أم إهمال متعمّد.. وباء الكوليرا يفتك بسكان عدن ولحج
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تعديلات قانون الرياضة أبرزها.. أولويات لجنة الرياضة بمجلس النواب خلال دور الانعقاد الخامس
  • منصة WATCH IT تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بهذه الطريقة
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)