غزة - صفا

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إلى جماهير الشعب الفلسطيني وأبناء الأمة العربية والإسلامية المهندس إيهاب الغصين وكيل وزارة العمل في قطاع غزة، والذي استشهد مع مجموعة من المواطنين في قصف إسرائيلي غربي مدينة غزة.

وقالت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن "الغصين استشهد في غزة بعد 275 من العدوان وحرب الإبادة الجماعية على شعبنا، قضاها حاملاً لمسؤوليته الدينية والوطنية، خادمًا لشعبه رغم الخطر المحدق به حيث تعرضت أسرته للاستهداف، واستشهدت زوجته وعدد من بناته، فلم تنكسر إرادته، ولم يتوقف لحظة عن مواصلة خدمة شعبنا في موقعه الوطني الشريف، ليضرب مع عموم أبناء شعبنا نموذجًا عظيمًا للتحدي والثبات والصمود في وجه ظلم الاحتلال وعدوانه وإجرامه".

وشددت حماس على فشل مخططات الاحتلال في ضرب صمود الشعب الفلسطيني وإصراره، أو كسر منظومة العمل الحكومي التي تشارك الشعب الفلسطيني معاناة الحرب وخطر العدوان.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: حرب غزة حماس نعي ايهاب الغصين وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

حماس تنعى قياديا أُستشهد بغارة إسرائيلية على مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان

سرايا - نعت حركة حماس اليوم السبت، القيادي في "كتائب القسام"، سعيد عطا الله علي و3 من أفراد أسرته جراء قصف "إسرائيلي" لمنزله في مخيم البداوي للاجئين الفلسطينيين بطرابلس شمال لبنان.

وقالت حماس في بيان، إن "كتائب القسام تؤكد أن الردود المقبلة ستكون بالأفعال وسيدفع قادة الكيان ثمن قراراته الإجرامية بحق أبناء شعبنا العزل ومجاهدينا الميامين".

وقصف الجيش "الإسرائيلي" فجر السبت مدينة طرابلس في شمال لبنان، والتي تعتبر ثاني أكبر مدينة في البلاد، وذلك للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب.

وكانت قناة "الجديد" اللبنانية أفادت بأن "مسيرة "إسرائيلية" استهدفت شقة سكنية في محيط مسجد خليل الرحمن بمخيم البداوي في طرابلس".

هذا، وشن الطيران الحربي الإسرائيلي هذه الليلة 12 غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت، في مشهد بات يتكرر كل ليلة منذ بدء التصعيد.

بدوره، أعلن "حزب الله" اللبناني مساء الجمعة تنفيذه 23 عملية نوعية استهدفت الجيش "الإسرائيلي" وتمركزاته بما فيها اشتباكات باتجاه مارون الراس، مؤكدا تحقيق ‏إصابات مباشرة ودقيقة.

 

 

إقرأ أيضاً : الدويري يحذر حزب الله من "النقطة القاتلة" - تفاصيل إقرأ أيضاً : مسؤول أميركي يكشف الموعد المحتمل للرد الإسرائيلي على هجوم إيرانإقرأ أيضاً : يديعوت أحرونوت: "إسرائيل" تخطط لهجوم قوي على إيران قريبًا

 

 


مقالات مشابهة

  • ريهام حجاج تنعى شقيق بوسي شلبي بهذه الكلمات «صورة»
  • حماس تزف القيادي في القسام سعيد عطا الله علي
  • حماس تنعى قياديا أُستشهد بغارة إسرائيلية على مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان
  • حماس تنعى قياديا قتل بغارة إسرائيلية على مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان
  • حماس تنعى 9 من مقاوميها اغتالهم الاحتلال بالضفة ولبنان
  • القسام تنعى شهداء طولكرم.. وتتوعد بالثأر من الاحتلال على جرائمه
  • القسام تنعى شهداء طولكرم.. وتتوعد بالثأر على جرائم الاحتلال
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا
  • السيد القائد| أدعو شعبنا العزيز للخروج المليوني يوم غداً وفاءً للشعب الفلسطيني ومجاهديه وللسيد حسن نصرالله (فيديو)