علق الناقد الفني طارق الشناوي على أزمة مشاجرة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب، واعتدائه عليها بالضرب.

قال طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز، والإعلامية آية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي، المذاع على قناة صدى البلد: «شيرين عبد الوهاب من أهم الأصوات على الساحة العربية وأنا من المعجبين بفنها وصوتها».

تسريب (فيديو) يفضح أكاذيب شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يفجر كارثة جديدة تدمر حياتها (تفاصيل) أزمة مشتعلة تصل للقضاء..تطورات نارية في سيناريو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقدم لها نصيحة تزامنًا مع أزمتها مع الفنان حسام حبيب، قائلًا: «هي تعاني من مشاكل نفسية قاسية، وهي ليست مدركة أين خطوتها القادمة».

وأضاف الناقد طارق الشناوي: «ليس بعيدًا أنه خلال الحلقة أو بعدها نسمع أن شيرين عبد الوهاب عادت لحسام حبيب وتزوجا من جديد أو تنازلت عن المحضر، كل شئ بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وجائز وغير مستبعد».

واختتم: «كون الشخص في حالة نفسية مثل حالة شيرين تتحرك من النقيض إلى النقيض ويطلقون على هذه الحالة ثنائية قطبية لا يوجد حل وسط يا زواج يا طلاق يا حب يا كره، أتمنى بمساعدة الأصدقاء ومساعدة الأطباء أن تعبر من الأزمة النفسية بعد ضربها مؤخرًا ومن قبل حلق شعرها، وهي تحتاج لعلاج وحرام أن نفقد صوت بجمالها وإبداعها».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الناقد الفني طارق الشناوي الفنان حسام حبيب شيرين عبد الوهاب مشاجرة أية شعيب شیرین عبد الوهاب طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

«فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة

يستعد الفنان طه دسوقي، للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «فقرة الساحر» بالتعاون مع المنتج طارق الجنايني، وذلك استعدادا لانطلاقته بر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، كشف طه دسوقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مسلسل فقرة الساحر، وذلك من خلال مشاركة الكواليس، قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، مسلسل فقرة الساحر قريبا على يانجو بلاي».

طه دسوقي طه دسوقي في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يخوض طه دسوقي الماراثون الرمضاني بمشاركته في مسلسل «ولاد الشمس» المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ولاد الشمس

مسلسل «ولاد الشمس»، فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، هو مسلسل «حالة خاصة» بطولة النجمة غادة عادل، والذي عرضه في بداية العام الحالي، عبر منصة watch it.

شارك في بطولة المسلسل كل من: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»

طه دسوقي يثير الجدل حول هوية «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين

بعد تكريمه.. طه دسوقي يوجه رسالة لمهرجان جمعية الفيلم السنوي

مقالات مشابهة

  • الشنيف: حبيب ديالو حالة ميؤوس منها .. فيديو
  • الله أكبر بسم الله أبرزها.. مؤرخ فني يكشف كواليس أغاني حرب أكتوبر
  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • أشرف غريب يكشف عن واقعة طريفة لوردة وبليغ حمدي بسبب أغنية "أنا على الربابة بغني"
  • سيد محمود سلام يكشف عن رحلته مع تنفيذ الاستفتاء ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • أحد أبطال حرب أكتوبر.. يكشف سرا مثير عن القنابل الإسرائيلية.. فيديو
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • تعاني من مضاعفات صحية خطيرة بعد شراء حقن تنحيف عبر سناب شات
  • خبير استراتيجي يكشف سرًا مثيرًا عن القنابل الإسرائيلية في حرب أكتوبر 1973|فيديو