أخبار ليبيا 24

أعلنت مديرية أمن طرابلس ضبط أكثر من 578 سيارة من قبل شرطة أبوسليم وحي الأندلس، يقودها سائقين بدون لوحات معدنية ورخص قيادة، فضلًا عن القيادة في الاتجاه المعاكس.

وقالت المديرية، الأحد، إن شرطة مرور أبوسليم  بالتعاون مع قوة دعم الأقسام ضبطت 418 مركبة آلية بدون لوحات معدنية ورخص قيادة من بينها شاحنات تسير عكس الاتجاه بطريق المطار.

وأضافت، أن شرطة مرور حي الأندلس تواصل حملتها الأمنية على المخالفين داخل البلدية وتضبط أكثر من 160 سيارة بدون لوحات معدنية وتحرر أكثر من 580 مخالفة مرورية .

وسبق لأقسام شرطة المرور التابعة لمديرية أمن طرابلس أن ضبطت مئات السيارات للمخالفة.

الوسومشرطة المرور ضبط سيارات للمخالفة

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: شرطة المرور أکثر من

إقرأ أيضاً:

الأقصر تعلن أسعار المواصلات بعد زيادة تعريفة الركوب

اعتمد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الاقصر قرار رقم 268 والخاص بزيادة تعريفة ركوب السيارات بنسبة تتراوح بين 10% إلى 15%.

واجتمعت لجنة الإشراف علي المواقف بحضور الدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر ومحمد عبد الفتاح، سكرتير عام محافظة الأقصر ولجنة تضم مرور الاقصر ومباحث المرور وإدارة المواقف والشئون المالية والإدارية والشئون القانونية.

واقرت اللجنة زيادة تعريفة ركوب السيارات السرفيس والاجرة بكافة مواقف سيارات الأجرة بالمحافظة بنسبة تتراوح بين 10% إلى 15%.وذلك طبقا للتعريفة التي أقرتها اللجنة العليا للإشراف على المواقف.

وتكليف الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع إدارة مرور الأقصر ومباحث المرور والإدارة العامة للمواقف بالعمل علي إلزام السائقين( العاملين على الخطوط المختلفة ) بتعريف الركوب المقررة واعلانها بمكان واضح بالسيارة وتشديد الرقابة للالتزام بها وكذا الالتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة، وتكليف مرور الاقصر والوحدات المرورية التابعة لها ومباحث المرور بتكثيف الخدمات المرورية علي جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة والتأكد من الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة واتخاذ ما يلزم قانونيا حيال أي مركبة تعتدي علي حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة، وكذا إتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء علي المواقف العشوائية

توجيه إدارة مرور الاقصر بالتنسيق مع إدارات المرور بمحافظات الجوار ( قنا _ البحر الاحمر _ أسوان) بتثبيت الزيادات المقررة وتطبيق أحكام قانون المرور رقم 66 وتعديلاته علي كل من يخالف هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • الانتقادات تُغرق مديرية مرور الكرخ.. البرلمان دخل على الخط أيضًا
  • شرطة مرور ولاية النيل الأبيض تختتم فعاليات الدورة الإنعاشية
  • الشرطة تضبط متهمين بالسرقة وتستعيد دراجة نارية مسروقة بالحديدة
  • ضبط 516 دراجة نارية دون لوحات معدنية بدمياط
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • الزمالك وبيراميدز بدون اهداف بعد مرور نصف ساعة
  • بعد مصرع شابين .. أهالي الصف يطالبون مرور الجيزة بمنع قيادة الأطفال والتباعين للنقل الثقيل
  • بزيادة 10٪ إلى 15٪.. محافظ الأقصر يعتمد تعريفة الركوب بعد زيادة أسعار البنزين والسولار
  • الأقصر تعلن أسعار المواصلات بعد زيادة تعريفة الركوب
  • بعد زيادة أسعار المحروقات.. ننشر تعريفة الركوب في مدن الأقصر