تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، شاركت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم - المدرسة الرياضية بنات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، فى البطولة العربية لألعاب القوى.

 

حيث فازت الطالبة حبيبة محسن حمدي - المدرسة الرياضية للبنات بإدارة غرب الفيوم، بالمركز الثالث على مستوى الوطن العربي فى البطولة العربية لألعاب القوى ( الميدالية البرونزية -  مركز ثالث - سباق ٥٠٠٠ م جرى ).

 

حيث أقيمت البطولة العربية لألعاب القوى بجمهورية مصر العربية، على ملاعب ستاد هيئة قناة السويس، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية (مصر  - المغرب - تونس - الكويت -  الجزائر - لبنان - عمان - العراق - قطر - البحرين - الأردن ).

 

جدير بالذكر أن الطالبة حبيبة محسن من مواليد 2008، ولعبت فى البطولة العربية مع مواليد 2003، و2004 وهى بذلك تتحدى الطلاب الأكبر منها سنا.

 

وتقدمت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطالبة حبيبة، والتي حققت مركز مُشرف لمصر ولمحافظة الفيوم على مستوى الوطن العربي، كما قدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على الطالبة، والشئون التنفيذية  وتوجيه عام التربية الرياضية، وإدارة المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

 

 

 

 

 

 

 

تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر IMG-20240707-WA0086 IMG-20240707-WA0087 IMG-20240707-WA0088 IMG-20240707-WA0089 IMG-20240707-WA0085

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تعليم الفيوم مركز ثالث جمهورية مركز ثالث الوطن العرب ألعاب القوى البطولة العربیة IMG 20240707

إقرأ أيضاً:

العربية وقعت بيهم في الترعة.. نجاة عروسين أثناء ذهابهما لقاعة الأفراح بالفيوم

نجا عروسين من حادثة كادت أن تنهي حياتهما أثناء ذهابهما إلى قاعة الزفاف، وذلك بعد أن سقطت السيارة التي كانا يستقلونها بطريق بحيرة قارون السياحي، نطاق مركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتمكن المعازيم إنقاذ العروسين من الغرق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد علاء مأمور مركز شرطة إبشواي بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا بسقوط سيارة بإحدى الترع بطريق بحيرة قارون دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء استقلال عروسين لسيارة ملاكي وبسبب السرعة الزائدة فقد السائق السيطرة على السيارة فانقلبت في الترعة، وتمكن المعازيم إنقاذ العروسين والسائق بعد إصابتهم بإصابات خفيفة وتم إسعافهم بموقع الحادث.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • "ألعاب المضرب" تؤكد استعدادها لمنافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين.. الإثنين
  • القبض على عامل في الفيوم بحوزته أكثر من مليون قطعة ألعاب نارية
  • ضبط مليون و200 ألف قطعة ألعاب نارية داخل ورشة بالفيوم
  • نقيب المعلمين في اليوم العالمي للمعلم: قوة الأمم بالعلم وحسن التربية
  • تحت رعاية وزير التربية والتعليم، مؤسسة “الحق في الحياة” بعدن توزع ألعاب وجوائز لأطفال الشلل الدماغي
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • العربية نزلت بيهم في الترعه.. نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • العربية وقعت بيهم في الترعة.. نجاة عروسين أثناء ذهابهما لقاعة الأفراح بالفيوم
  • محافظ الفيوم يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ الفيوم يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى للشهداء