طالبت الفنانة غادة إبراهيم متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالدعاء لشقيقها الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية، على إثرها حجز بالعناية المركزة.

وكتبت غادة إبراهيم عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، «أرجو الدعاء لأخويا، فالدعاء يغير الأقدار».

وتفاعل المتابعين والصدقاء مع المنشور من خلال التعليقات متمنين له الشفاء العاجل، ووفقا لـ الفحوصات الطبية فهو يعاني من عده مشاكل صحية منها ضعف عضلة القلب وتليف في الرئة.

آخر أعمال غادة إبراهيم

وكان فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم، وعرض ضمن سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحصد العمل إيردات عالية بدور العرض السينمائي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد إلى جانب كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

اقرأ أيضاً«أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)

حصريا.. «صاحبة السعادة» يقدم سهرة غنائية لـ الموسيقار عمار الشريعي | تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة إبراهيم غادة ابراهيم فیلم فاصل من اللحظات غادة إبراهیم

إقرأ أيضاً:

مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات

كشف هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إبرام النادي صفقتين، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم صفوفه، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل بشكل رسمي.

الزمالك: النادي سيحسم صفقتين قبل الميركاتو الصيفي

أكد هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن نادي الزمالك، بصدد حسم صفقتين خلال الفترة الحالية، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل رغبة مسئولو النادي في تدعيم الفريق، بناءاً على قرار من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق».

وتابع:« أسامة جلال من بين الأسماء المطروحة للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وهناك عدد من اللاعبين الأخرين، ويعمل أحمد سليمان المشرف العام على الكرة بالنادي، بالإضافة إلى حسين السيد، وعمرو أدهم وحسين لبيب رئيس النادي، على حسم الصفقات المتبقية خلال الفترة الحالية بصورة نهائية».

وأبرم نادي الزمالك أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسها كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى عمر فرج، ومحمود بنتايك، ومحمد حمدي من نادي إنبي، وسيدي نداي، وكوستا، خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • البلع..سر حب بعض الأطعمة اللذيذة
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • هشام ماجد يتحدث عن نجاحات الفترة الأخيرة في «الراديو بيضحك»
  • فيلم إكس مراتي يحصد إيرادات متوسطة أمس
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثانى بالسلام