أحرز عبدالله السعيد هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

من ضربة جزاء.. عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي الإسماعيلي يتقدم بالهدف الأول أمام الزمالك بأقدام عبدالرحمن مجدي

سجل عبدالله السعيد هدف التعادل لـ الزمالك عبر ركلة جزاء في الدقيقة 77 بعدما أكدت تقنية الفيديو جود ضربة جزاء لصالح الأبيض بعد تدخل إريك تراوري على ناصر ماهر ، قبل أن يلجأ أمين عمر لمراجعة الحالة بالفيديو، قبل أن يؤكد وجود مخالفة بالفعل.

وكان الإسماعيلي سجل هدف التقدم في الدقيقة 69 بعد تسديدة سكنت شباك الزمالك قبل أن يرد الأبيض بهدف التعادل عبر ركلة جزاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الاسماعيلي ستاد القاهرة الدوري الممتاز الدوري عبدالله السعيد هدف التعادل لـ الزمالک عبدالله السعید

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن يسقط في «فخ الوافد»

 
ليفركوزن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة لاعب يكسر صيامه 10 أعوام في «البوندسليجا»! دورتموند يمدد عقد رايرسون


فرّط باير ليفركوزن حامل اللقب بتقدمه بهدفين أمام ضيفه هولشتاين كيل الوافد حديثاً إلى أندية النخبة، وسقط أمامه في فخ التعادل 2-2، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وبكّر ليفركوزن في هز شباك ضيفه في غضون 4 دقائق، بعد صافرة بداية الشوط الأول، عبر النيجيري فيكتور بونيفايس (4) ،ويوناس هوفمان (8) بتمريرتين حاسمتين من الأرجنتيني إيسيكييل بالاسيوس.
وعاد هولتشاين إلى أجواء اللقاء قبل نهاية الشوط الأول، وقلّص ماكس غيشفيل الفارق (45+5)، قبل أن يدرك البديل يان-فيتا آب التعادل في الثاني من ركلة جزاء (69).
وتلقت شباك ليفركوزن الذي يشرف عليه المدرب الإسباني شابي ألونسو 12 هدفاً في المراحل الست الأولى، علماً أنها لم تهتز سوى 24 مرة في 34 مباراة الموسم الماضي في طريقه إلى إحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.
وهو التعادل الثاني تواليا لليفركوزن، بعد انتهاء قمة المرحلة الماضية أمام بايرن ميونيخ المتصدر 1-1، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويتراجع للمركز الخامس متأخراً بفارق نقطتين عن عملاق بافاريا الذي يحلّ ضيفاً على أينتراخت فرانكفورت الثاني (12 نقطة) الأحد، وبفارق نقطة عن فرايبورج الذي تقدم للمركز الثالث موقتاً بفوزه على فيردر بريمن بهدف الياباني ريستو دوان.
وتخلى هولشتاين الذي حقق التعادل للمرة الثانية هذا الموسم مقابل أربع هزائم، عن القاع لبوخوم الذي خسر أمام ضيفه فولفسبورج 1-3، وتقدم للمركز السابع عشر ما قبل الأجير برصيد نقطتين.
وحقق فولفسبورج فوزه الأول، بعد ثلاث مباريات لم يذق خلالها طعم الانتصار، حيث خسر صاحب المركز الحادي عشر مع 7 نقاط أمام أينتراخت فرانكفورت 1-2 وباير ليفركوزن 3-4، وتعادل مع شتوتجارت 2-2، علماً أن فوزه الوحيد هذا الموسم حققه في عقر دار هولشتاين بهدفين نظيفين في المرحلة الثانية.
وعاد بوروسيا دورتموند إلى دوامة الهزائم بسقوطه أمام مضيفه أونيون برلين 2-1.
سجل كيفن فوكت (26) والبلجيكي يورب فيرتيسين (45) هدفي أونيون برلين، والنرويجي يوليان رايرسون لاعب نادي العاصمة سابقاً هدف دورتموند (62).
وكان دورتموند الذي تجمد رصيده عند 10 نقاط، وتراجع للمركز السابع خسر أمام شتوتجارت 1-5 في المرحلة الرابعة، قبل أن يحقق فوزين توالياً على بوخوم 4-2 وسلتيك الأسكتلندي 7-1 في المرحلة الثانية من دوري أبطال أوروبا.


 

مقالات مشابهة

  • اختلاف بين اراء الحكام .. هل يوجد ضربة جزاء للأهلي ضد الهلال؟
  • الهلال يسجل التعادل في الأهلي برأسية ميتروفيتش
  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • ليفركوزن يسقط في «فخ الوافد»
  • نجم مقرة يفرض التعادل أمام وفاق سطيف في عقر دياره
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا