يتابع مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع جهازه المعاون حالة المصابين الذين يخضعون لبرنامج علاجي خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق وتستمر حتى 24 أغسطس الجاري.

أخبار متعلقة

كولر يطالب الأهلي بسرعة حسم صفقة المهاجم.. ويرفض طلب إمام عاشور

أول فرمان من كولر بعد رحيل عبد الحفيظ

بالأسماء.

. كولر يُطيح بـ 20 لاعبًا خارج الأهلي

وتضم قائمة المصابين في الأهلي، خالد عبدالفتاح الذي يعاني من إصابة عبارة عن شرخ في الترقوة، وذلك بعد الفحص الذي خضع له اللاعب.

ومن المقرر أن يخضع خالد عبدالفتاح للمزيد من الفحوصات الطبية، خلال الساعات المقبلة، لتحديد التشخيص النهائي للإصابة، بجانب معرفة مدة غيابه، كما يعاني الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي من الإصابة، إذ يشكو السولية من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، بينما يشكو متولي من إصابة بجزع في كاحل القدم، ويعاني محمد شريف من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، والتي غاب على إثرها في المباريات الأخيرة للفريق، ويعاني ياسر إبراهيم من إصابة على مستوى القدم تعرض لها في الفترة الماضية.

ويسعى كولر لتوفير بدائل في خط الدفاع، خلال الفترة المقبلة، قبل السوبر الأفريقي،المقرر حسم موعده خلال أيام .

ولم يتعاقد مسؤولو النادي الأهلي مع لاعب في مركز المساك حتى الوقت الراهن، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة أن نادي فيوتشر رفض بيع محمود مرعي إلى القلعة الحمراء؛ إذ طلب الأول مبالغ مالية كبيرة.

المصابين فى الاهلي الاهلي النادى الاهلي كولر أخبار النادى الاهلي اخبار النادى الاهلي اخبار كولر اختباراات النادى الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي النادى الاهلي كولر اخبار كولر زي النهاردة النادى الاهلی من إصابة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان.. أجواء صيفية ممتعة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة العربية «مهرجان العلمين»، حيث تتزين مدينة العلمين استعدادا لاستضافة الفعاليات، بعدما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انطلاقها يوم 11 يوليو الجاري، لتستمر حتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

ويهتم الراغبون في حضور فعاليات مهرجان العلمين، في التعرف على حالة الطقس في العلمين خلال تلك الفترة، وتحديدا بعد تكرار الموجات الحارة بمختلف المحافظات على مدار الفترة الماضية.

حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان

تقول الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع المقبل، والتي تتزامن مع بداية مهرجان العلمين، ستكون في المعدلات الطبيعية على السواحل الشمالية، ومن ضمنها مدينة العلمين، وقد تكون درجات الحرارة في بعض الأحيان أعلى من المعدلات بقيمة تتراوح بين درجة ودرجتين، حيث تتراوح المتوسط بين 30 و32 درجة مئوية.

وأضافت «منار»، أنه بسبب أن مدينة العلمين تطل على البحر المتوسط، تكون نسب الرطوبة مرتفعة بشكل كبير، وفي الغالب يكون طقس العلمين خلال فترة المهرجان حار رطب خلال فترة النهار، ويكون معتدل رطب خلال فترات الليل، وتزيد نسب الرطوبة المرتفعة في الجو من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة المحسوسة عن المسجلة.

نسيم البحر يلطف الأجواء في العلمين

لفتت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، إلى أن تلك المناطق المطلة على البحر المتوسط تكون الأقل في قيم الحرارة المسجلة، لكنها الأعلى في نسبة الرطوبة، وبالرغم من ذلك تكون درجة الحرارة المحسوسة أقل من المحافظات الداخلية، إذ تتراوح بين 34 و36 درجة مئوية.

وتتميز المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، ومن بينها العلمين، بهبوب نسيم البحر الذي يساعد على تلطيف الأجواء، مشيرة إلى أنه قد يحدث تغير في حالة الطقس المتوقعة على مدينة العلمين خلال فترة المهرجان، لذلك يجب متابعة حالة الطقس والنشرات باستمرار.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان.. أجواء صيفية ممتعة
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر توجيهات جديدة بشأن فترة الراحة والتسجيلات
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر تعميماً بموجهات فترة الراحة والتسجيلات
  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم