تحدث بيدري لاعب وسط منتخب إسبانيا -لأول مرة- عن انتهاء مشاركته في بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم بسبب الإصابة، مؤكدا قبوله اعتذار الألماني توني كروس الذي تسبب في إصابته بالركبة.

وخرج لاعب برشلونة مصابا بعد مرور 8 دقائق فقط بعد تدخل عنيف من كروس خلال المباراة التي حسمها الإسبان بالفوز بنتيجة 2/1 بعد اللجوء للشوطين الإضافيين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أردوغان يصف إيقاف ديميرال بـ"السياسي" وأوزيل يدعم المدافع التركيlist 2 of 2ضربات الترجيح بالهولوغرام والذكاء الاصطناعي.. كرة القدم في طليعة السباق التكنولوجيend of list

ورد بيدري عبر إنستغرام -اليوم الأحد- على رسالة اعتذار كروس وتمنياته للاعب الإسباني بالشفاء العاجل.

وسائل إعلام إسبانية: بيدري يغيب عن الملاعب حوالي 6 أسابيع (الفرنسية)

وقال بيدري لنجم ريال مدريد السابق كروس الذي أعلن اعتزاله "شكرا كروس على رسالتك، ما حدث وارد في كرة القدم، ومسيرتك وإنجازاتك ستبقى للأبد".

وأكد أنه سيبقى بصفوف منتخب بلاده في ألمانيا حيث تستعد لمواجهة فرنسا في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء.

وأوضح بيدري "جئت إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة أوروبا، وسأبقى حتى نهاية البطولة، لأن الحلم لا يزال مستمرا".

واختتم "لقد حان دوري للتشجيع والمساهمة بطريقة أخرى لدعم هذه العائلة العظيمة، ودعم الجماهير هائل، إلى الأمام يا إسبانيا".

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن بيدري سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

الونش فى ألمانيا وتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك

وصل إلى ألمانيا قادما من دولة الإمارات العربيه المتحده محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإجراء فحوصات أخيره فى أحد المراكز العلاجيه بمدينة ميونخ لدى الطبيب الذى أجرى له منذ عدة أشهر جراحة الرباط الصليبي حتى يحدد موعد عودته إلى التدريبات الجماعيه مع الفريق. 

وكان الونش قد حرص على السفر مع بعثة الفريق الأول إلى المملكه العربيه السعوديه الأسبوع الماضى بهدف مؤازرة زملائه فى مباراة السوبر الإفريقى والتى فاز بها الفريق الأبيض على حساب منافسه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف. 

وحصل فريق الكره بعد العوده من السعوديه على راحه لمدة أسبوع حيث يستأنف تدريباته بعد غدا السبت على ملعب النادى استعدادا للفترة المقبله والتى تبدأ ببطولة السوبر المصري يوم ٢٠ أكتوبر الجاري. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • مدة غياب سلطان الغنام بعد إصابته
  • موراتا يعود لتشكيلة منتخب إسبانيا لدوري الأمم الأوروبية
  • تعليق ناري من مدرب إسبانيا على احتمالية فقدان تنظيم كأس العالم 2030
  • نجم منتخب ألمانيا يختار الثلاثي الأفضل بقلب دفاع ريال مدريد
  • قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية
  • مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • الونش فى ألمانيا وتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • فيفا يهدّد إسبانيا بحرمانها من تنظيم كأس العالم 2030