استشهد أربعة فلسطينيين وجرح عدد آخر، اليوم الأحد، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تستخدم مركزاً لإيواء النازحين غرب مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن طائرات الاحتلال قصفت مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة، مما أدى إلى استشهاد أربعة نازحين على الأقل، وهي المدرسة الثانية التي تقصفها طائرات الاحتلال الإسرائيلي في أقل من 24 ساعة، حيث استهدفت طائرات الاحتلال بعدة صواريخ مساء أمس مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" مما أدى إلى استشهاد 16 نازحاً وإصابة العشرات بجروح.


أخبار متعلقة عدوان متواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزةمصر والأردن تدينان قصف مدرسة لـ"الأونروا" تؤوي نازحين فلسطينيينفي سياق متصل، أعلن مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة عن حدوث وفيات، بسبب توقف أجهزة التنفس الصناعي، نتيجة نفاذ الوقود المشغل للمولد الكهربائي الوحيد في المستشفى، محذرًا من حدوث المزيد من الوفيات في حال واصل الاحتلال الإسرائيلي منع إدخال الوقود للمستشفى، الذي يقدم الخدمات الصحية لنحو نصف مليون فلسطيني شمال قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة شهداء فلسطين العدوان الإسرائيلي الغاشم قطاع غزة مدينة غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق بقطاع غزة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، في غارات إسرائيلية استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة .

وأكدت مصادر محلية، استشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخرين جراء قصف صاروخي من مُسيرة إسرائيلية استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة بيت لاهيا شمال غزة، وقد جرى نقلهم إلى مستشفى الأندونيسي في البلدة.

وأضاف أن مسعفين من الهلال الأحمر الفلسطيني انتشلوا جثماني الشهيدين ماجد منتصر محمد الفرا (25 عاما) وأحمد حسام عثمان الطويل (29 عاما) من أسفل ركام منزلين تعرضا لقصف صاروخي من قبل الاحتلال في منطقتي معن والمنارة جنوب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وقد جرى نقلهما إلى مستشفى غزة الأوروبي في المدينة.

وأشار إلى استشهاد الصياد فارس أحمد سعد الله وإصابة آخرين، جراء قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من الصيادين شمال غرب مدينة غزة، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين في منطقة الدعوة شمال شرق مخيّم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,788 مواطنا، وإصابة 96,794 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع
  • 17 شهيدا وعشرات المصابين بقصف الاحتلال مسجدا يؤوي نازحين بدير البلح
  • شهداء ومصابون في قصف من جانب جيش الاحتلال على شمال قطاع غزة
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على النازحين شمال قطاع غزة
  • الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي نازحين في دير البلح ومنزلين في النصيرات وسط القطاع (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يقر بقصف مدرسة تؤوي نازحين في دير البلح
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق بقطاع غزة
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة