صحيفة صدى:
2024-09-30@12:01:52 GMT

ردة فعل بيكهام بعد هدف ميسي الرائع في مباراة إنتر ميامي .. فيديو

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

ردة فعل بيكهام بعد هدف ميسي الرائع في مباراة إنتر ميامي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

جاء ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي، وعلى وجهه مظاهر الفرحة العارمة بالهدف المذهل الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق، من ركلة حرة مباشرة، في شباك دالاس، وذلك بالدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الاثنين، في بطولة كأس الدوريات.

ونجح إنتر ميامي بالفوز على دالاس، بنتيجة (5 / 3) بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت مباراة الفريقين بالتعادل (4 / 4)، ليصبح إنتر ميامي أول المتأهلين إلى دور الثمانية بالبطولة.

وأحرز ميسي هدفًا في وقت قاتل لإنتر ميامي لينتزع التعادل وسط صرخات وفرحة الجماهير، والتقط الجمهور مشاهد مصورة للنجم الإنجليزي بيكهام يُظهر فيها فرحة عارمة بالهدف وجاء وهو يحتفل مع عائلته .

والجدير بالذكر أن الدقيقة الـ80 شهدت ثالث أهداف إنتر ميامي، وسجله ماركو فارفان لاعب دالاس بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أنعش ميسي أمال إنتر ميامي من جديد بهدف التعادل 4 / 4 في الدقيقة الـ86، ويذهب بالمباراة إلى ركلات الترجيح.

وبهذا الفوز رفع ميسي رصيده إلى 7 أهداف في 4 مباريات خاضها بقميص إنتر ميامي منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من باريس سان جيرمان .

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/8cq7ES7oBMSAOvne.mp4 https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/7n4JOhJUr9klALiG.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المباراة انتر ميامي ركلات الترجيح كأس الدوريات إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو

وكالات

وصل الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، إلى برشلونة، تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الفريق الكتالوني، حيث كان يقضي إجازة مع عائلته، ويستعد حاليا للخضوع للفحوصات الطبية.

‎كما يسعى برشلونة إلى ضم حارس يوفتوس السابق، تشيزني، بدلًا من الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي تعرض لإصابة في وتر الركبة اليمنى خلال مباراة فياريال، وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

‎وقام برشلونة، بتقديم طلبا رسميا إلى رابطة الدوري الإسباني، من أجل تفعيل المادة 77، التي تتيح للأندية، تسجيل لاعب جديد ليحل محل آخر مصاب لفترة طويلة، وذلك باستخدام 80% من راتب اللاعب المصاب، و2% من سقف الرواتب، على أن يكون اللاعب الجديد دون ناد.
‎أخبار

يُذكر أن برشلونة للهزيمة الأولى في الدوري الإسباني تحت قيادة هانزي فليك، مساء السبت، برباعية لهدفين أمام أوساسونا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/c1m8qBmlp5nZz58r.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/pbI1Lof7cCQcU86f.mp4

مقالات مشابهة

  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو