تصدرت الفنانة بشرى مؤشرات البحث "التريند" وأشعلت ضجة كبيرة بعد إعلانها عن استعدادها لتجربة الزواج للمرة الثالثة، وذلك بعد عام واحد من انفصالها عن زوجها الأخير الذي يعتبر زواجا عن قصة حب عميقة، مشيرة: "إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي".

بشريبشرى تعلن زواجها للمرة الثالثة

كشفت بشرى خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعدما قدمت التهاني للمطرب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد زواجها خلال الساعات الأخيرة، وتمنت لهم حياة مستقرة وأشارت إلى أنها سوف تقدم على هذه الخطوة وستنتظر تهنئتهما لها.

بشري وزوجها السابق

من ناحية آخري، جدير بالذكر أن الفنانة بشرى  انفصلت وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج استمر 3 سنوات، كانت قد بدأت قصته خلال مهرجان الجونة عام 2020، وعرض عليها وقتها الزواج بطريقة رومانسية بحضور عدد كبير من الفنانين وسط أجواء مبهجة ومليئة بالتهاني والحب.

 

آخر أعمال بشرى 

يذكر أن عرض مؤخرا لبشري مسلسل "طبيبة شرعية" عبر قنوات التليفزيون المختلفة، وتصدر المسلسل الترند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض أولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

بشري

والمسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

 

أما عن اخر اعمال بشري في السينما فكان فيلم "أولاد حريم كريم"، والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

بشري

بينما تعكف بشري حاليا على مستوى أعمالها الغنائية على استكمال ألبومها الجديد "حتة تالتة" والمقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة وتحديدا خلال العام الجاري، كما تحضر لعدد من الأعمال على مستوى الإنتاج والتمثيل أيضًا.

أغنية "أنا المرسى"| لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة أزمة مشتعلة تصل للقضاء..تطورات نارية في سيناريو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشرى الفنانة بشرى أخر أخبار بشرى

إقرأ أيضاً:

مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل

بعد النجاح الهائل الذي حققه مسلسل "المعلم" في الماراثون الرمضاني 2024، قرر النجم مصطفى شعبان بتكرار التعاون مع أبطال مسلسله الأخير “المعلم”، مرة أخرى في مسلسله الجديد "حكيم باشا"، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة للعرض فى شهر رمضان 2025.


وقد وقع الاختيار على النجمة سهر الصايغ لتجسيد دور البطولة أمام مصطفى شعبان، وذلك بعد نجاح تعاونهما من خلال "المعلم" في العام الماضى.

ومن الفنانين الذين شاركوا فى المعلم خلال شهر رمضان الماضى، وانضموا إلى حكيم باشا: سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، فتوح أحمد إضافة إلى فنانين آخرين جارى التعاقد معهم خلال أيام، ولم يكتف مصطفى شعبان بالفنانين، وإنما يكرر تعاونه مع مؤلف المعلم السيناريست محمد الشواف فى حكيم باشا.

 

أبطال مسلسل "حكيم باشا"

 

مسلسل حكيم باشا يشارك فى بطولته أيضًا، دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت والعمل إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، ويقدم مصطفى شعبان فى العمل الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشواره الفنى كما يتطرق العمل لتجارة الاثار.


أبطال "المعلم"


الجدير بالذكر أن مصطفى شعبان تعاون فى رمضان الماضى من خلال  "المعلم" مع سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • يارا السكري مفاجأة "فهد البطل" لـ أحمد العوضي .. (ما القصة؟)
  • في عيد ميلادها الـ57.. محطات فنية في حياة الفنانة صابرين
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • حكومة كيبيك تعلن رسمياً وقف استقطاب الممرضين من المغرب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • الحكومة تعلن عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. تعرف على التفاصيل كاملة
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل