حل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ضيف برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب الذي يتم عرضه على شاشة إم بي سي  مصر، وتحدث تركي آل الشيخ عن الأعمال التي سيتم إنتاجها من الهيئة الخاصة للترفيه وكان أبرز هذه الأفلام هو فيلم "الشايب" بطولة الفنان آسر ياسين، حيث قال المستشار التركي آل الشيخ عنه ضمن حلقته مع عمرو أديب أنه سيكون ضمن الأفلام المدعومة بشكل خاص من هيئة الترفيه، وأنه من الأفلام التي ستصل إلى العالمية.


آسر ياسين يوجه الشكر لتركي آل الشيخ

وقام الفنان آسر ياسين بتوجيه شكر خاص للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وقد جاء ذلك عبر حساب آسر ياسين الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشر تصريحات تركي آل الشيخ عن فيلم الشايب وكتب من خلال خاصية الكابشن:
"شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم الشايب وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام..متحمس جدا لتجربة الشايب المقبلة والإستعداد ليها بكل طاقة ممكنة.. الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة إن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه".

منشور آسر ياسين على إنستجرام 
آخر اعمال آسر ياسين

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان آسر ياسين هو فيلم "ولاد رزق 3-القاضية" من بطولة أحمد عز ومجموعة أخرى من النجوم المتميزين والذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الاضحى المبارك الماضي لهذا العام الحالي 2024، وقد حقق الفيلم إيرادات كبيرة جدًا منذ أول يوم طرحه في السنيمات وحتى يومنا هذا ووصلت الإيرادات الخاصة بفيلم ولاد رزق 3 إلى 210 ملايين.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

شارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، محمد ممدوح، علي صبحي، أحمد الرافعي، سيد رجب، منى ممدوح، نسرين أمين، محمد لطفي، وآخرين من النجوم المميزين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آسر ياسين سينما أخبار تركي آل الشيخ فيلم الشايب ولاد رزق 3 ترکی آل الشیخ آسر یاسین ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان

متابعة بتجــرد: أثارت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب حالة من الجدل بعد نشرها رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، طالبت فيها بتكريم والدها الراحل، مبديةً استياءها من تجاهل اسمه في المهرجانات السينمائية المصرية، وعدم تكريمه على الرغم من مرور ثماني سنوات على وفاته.

وكتبت لمياء في منشورها: “8 سنين في مصر ومفيش مهرجان في مصر فكّر يكرّم اسم أحمد راتب… كل يوم يا بابا بكرّمك بالدعاء ليك”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان الراحل أحمد راتب مع رسالة ابنته، حيث أبدى الفنان محمد إمام دعمه الكامل لها ولوالدها، إذ علّق على منشورها برسالة كتبها على حسابه الخاص في “إنستغرام” وأوضح فيها أن أحمد راتب ليس بحاجة الى تكريم رسمي من أي مهرجان، لأن الجمهور الذي أحبّ أدواره هو الذي يكرّمه يومياً من خلال تقديره لأعماله الفنية الخالدة.

وقال إمام في منشوره: “الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة… الله يرحمه، ممثل نادر”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة محمد إمام، معبرين عن دعمهم لكلماته ومؤكدين أن أحمد راتب لا يزال حياً في قلوبهم بأدواره التي أثْرت الفن المصري لسنوات طويلة، ورأى الكثيرون أن ردّ إمام هو بمثابة تكريم للراحل، لأنه يعبّر عن التقدير المستمر لزملائه الفنانين ونجوم الجيل الجديد الذين تأثروا بإبداعاته.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • يجب أن يشعروا بالعار.. نتانياهو يوجه رسالة إلى ماكرون
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة
  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان