البوابة:
2024-09-19@09:23:50 GMT

برناردو سيلفا يقترب من تجديد عقده مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

برناردو سيلفا يقترب من تجديد عقده مع مانشستر سيتي

من الواضح أنه رغم كل الجهود والمحاولات من قبل نادي برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا في الميركاتو الصيفي الحالي، فإن اللاعب على ما يبدو قريب جدًا من توقع عقد جديد مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان النادي الكتالوني قد جعل النجم البرتغالي هدفًا رئيسيًا هذا الصيف وأولوية كبيرة، وبالأخص بعد أن أصبح مؤكدًا رحيل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

برناردو سيلفا يقترب من مانشستر سيتي ويبتعد عن برشلونة

قام البارسا الأسبوع الماضي بإرسال عرض لمانشستر سيتي للتعاقد مع برناردو سيلفا على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء، وهو ما تم رفضه من قبل النادي الإنجليزي مباشرة.

ووفقًا لـ"Mundo Deportivo"، فعلى الرغم من رغبة سيلفا بالانضمام إلى برشلونة وهو ليس بالأمر الجديد، إلّا أن كل المؤشرات تتجه نحو اقتراب اللاعب من تجديد عقده مع مان سيتي.

وتوضح التقارير أن البرتغالي صاحب الـ28 عامًا عندما علم بعرض البارسا له تحدث إلى بيب غوارديولا وأخبره برغبته بالرحيل إلى الدوري الإسباني، ولكن ذلك لم يغير شيء في الواقع، حيث لا يزال السيتي لا ينوي التفاوض مع أي نادٍ بخصوص هذا الأمر، وهو ما أكده فابريزيو رومانو أيضًا.

من ناحية أخرى، أكد مدرب البلوغرانا تشافي هيرنانديز مراراً وتكراراً إصراره على ضم برناردو سيلفا، حيث يعتقد أن لاعب بهذه المواصفات سيرفع مستوى الفريق ويقربه من تحقيق أمجد البطولات ألا وهي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برناردو سیلفا

إقرأ أيضاً:

إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال

#سواليف

فرض #إنتر_الإيطالي #التعادل_السلبي على مضيفه #مانشستر_سيتي الإنجليزي الأربعاء في ملعب الاتحاد ضمن الجولة الأولى من #دوري #أبطال_أوروبا لكرة القدم.

وعلى الرغم من عدم الفوز، واصل سيتي سلسلة الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في 90 دقيقة ضمن البطولة العريقة ووصل إلى المباراة الـ24 تواليا، وبات قريبا من معادلة الرقم القياسي المسجّل باسم غريمه وجاره مانشستر يونايتد (25 مباراة منسبتمبر 2007 إلى مايو 2009).

بدوره، فشل إنتر في الفوز بمباراته الافتتاحية ضمن دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في آخر عشر مشاركات، إذ أن فوزه الافتتاحي الوحيد كان على توتنهام الإنكليزي 2-1 في موسم 2018-2019، لكنه حقق التعادل السادس مقابل ثلاث خسارات.

مقالات ذات صلة الحسين اربد يستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2 بالخسارة 2024/09/19

ولم يتمكن لاعبو المدرب غوارديولا من اختراق الدفاعات واكتفوا بتسديدة واحدة على المرمى، في الوقت الذي هاجم فيه لاعبو إنتر مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون مرتين من بين 10 تسديدات للفريق، لم تكن خطيرة.

مقالات مشابهة

  • «السيتي» يقترب من قياسية «اليونايتد» في «الأبطال»
  • إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD
  • رابط مشاهدة مبارة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا مباشر بدون تقطيع HD
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي