تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، على أداء النادي الأهلي في مباراته مع الداخلية بالدوري الممتاز قائلا: "أداء الأهلي كان بامتياز منذ فترة حيث يسير على خطى ثابتة ودائما يعرف طريقه".

وأضاف “إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، أن وجود بيراميدز في صدارة الدوري هو ما أوجد نوعًا من السخونة في بطولة الدوري، معقبًا: "الأهلي يتابع بيراميدز ويعرف أن كل نقطة مهمة وهو ما يجعله يدخل كل مباراة بقوة فكسب طلائع الجيش 4 والداخلية 4"، مؤكدًا أن المباريات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستفرق.

وأوضح: "فوز الأهلي على الداخلية يُمثل خطورة على بيراميدز؛ لأن الأهلي يلاحق بيراميدز"، لافتًا إلى أن وجود بيراميدز على قائمة الصدارة ويُصارع عليها ولديه لاعبين قدراتهم عالية وهو ما يؤهله للحصول على البطولة.

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز وعدت بمكافآت خاصة حال الفوز بالدوري وهو ما يُشجع اللاعبين، متابعًا: "كلنا مستمتعين بالمنافسة"، منوهًا بأن المواجهات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستُحدد الفائز بالدوري.

وأكد أنه انفرد الفترة الماضية بإعلان انضمام يوسف أيمن وهو ما تم، موضحًا أن محمد بن رمضان سيكون بديلًا لديانج، ويحيى بن عطية يتفاوض عليه الأهلي بديلا للاعب علي معلول، ومفاوضات محسن بوريكة المغربي في مرحلتها النهائية؛ لا سيما وأن محمود الخطيب مُصر عليه، مؤكدًا أن هناك صفقات كبيرة يُخطط لها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ونوه بأن هناك عددًا من الأندية السعودية طلبت بيرسي تاو؛ إلا أنه مُصر على التواجد مع الأهلي، وعن أزمة محمود كهربا قال: "لازم يسمع كلام مدرب الأحمال، لأن هناك حمل تدريبي لكل لاعب".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي بطولة الدوري وهو ما

إقرأ أيضاً:

رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي

أشادت الفنانة "رانيا محمود يس" وعضو لجنة تحكيم بمسابقة شباب مصر في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 بمستوى الأفلام المقدمة هذا العام، وأن هناك رؤية سينمائية جديدة ومختلفة من قبل الشباب مشيرة إلى شدة المنافسة بين المتقدمين وبالأخص في أفلام الروائي القصير والوثائقي سواء في إخراج أو تصوير  العمل وهذا سبب حيرة لدى لجنة التحكيم.

وتحدثت  "محمود يس"،  "للفجر" خلال البث المباشر عن الذكريات التي جمعت بين والدها الفنان محمود يس والفنانة نيللي، قائلة " كنت صغيرة في ذلك الوقت لكني أتذكر كل شىء وبالأخص فيلم تحياتي استاذي العزيز المأخوذ من قصة فيلم "غزل البنات" وكان من إنتاج والدي وكان بمجرد قوله إنه يعمل مع "نيللي" كنت أذهب معه للوكيشن التصوير على الفور فهو يعلم مدى حبي لها وتعلقي بفوازير "نيللي" وقدمت مع والدي العديد من الأفلام الرومانسية والخالدة حتى الآن.

واوضحت "محمود ياسين" أن السينما الآن ليست في أوج ازدهارها كما من قبل وبالرغم من تقديم الأعمال الجيدة الا أنها تعد قليلة جدًا وعن اختفاءها الفترة الأخيرة بالسينما أشارت إلى اختصار رواد الأعمال السينمائية على بعض الزملاء من الفنانين فقط عن غيرهم.

وكشفت  "محمود يس" للفجر عن الدور التي تريد أن تقدمه في الفترة القادمة وهو تجسيد شخصية "كليوباترا" من خلال عمل  درامي تاريخي ضخم مشيرة إلى أهمية مثل هذه الأعمال وتأثيرها على الفن في مصر  " محتاجين نعرف أشياء عن الحضارة المصرية وهي غزيرة بالدراما التى توضح قيمة مصر عن غيرها من الدول وتمنع أي مناوشات من بلدان أخرى تنسب الحضارة المصرية لنفسها".

وأجرت معها "الفجر"، على جراء شعار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في هذه الدورة وهي "الرومانسية" استفتاء عن أقرب الأعمال الرومانسية المقربة لها وذكرت " اذكريني، حب وكبرياء، دعاء الكروان، حبيبي دائما، نهر الحب، مشيدة بالفنانة شادية بتقديم أنواع مختلفة في أعمالها تجمع بين الرومانسية والاستعراض والغناء وخفة الظل.

 

مقالات مشابهة

  • فؤاد السنيورة: هناك أزمة اقتصادية هائلة تعصف بلبنان
  • رئيس وزراء لبنان الأسبق: هناك حاجة مُلحَّة لانتخاب رئيس جديد للبلاد
  • رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي
  • مدرب جنوب إفريقيا ينصح بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي
  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر