تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يجرى تداوله من تصريحات على بعض الصفحات المزيفة التي تدعي علاقتها بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق خلف الصفحات المزيفة والاستناد للمصادر الرسمية والصفحة الرسمية للوزارة فقط.

 

وتؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الصفحة الرسمية الوحيدة للوزارة هي صفحة "وزارة التربية والتعليم المصرية".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم التواصل الاجتماعي الدكتور محمد عبد اللطيف صفحات مزيفة محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تتبرأ من وثيقة متداولة تتحدث عن تلوث مياه "عين أطلس"

أفاد مصدر مسؤول بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بأن الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل شعار مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، غير رسمية، وغير صحيحة بتاتا.

وشدد المصدر ذاته على أن المعلومات التي تحتوي عليها الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عدم مطابقة المياه المعدنية الطبيعية لشركة « عين أطلس”، ليست صحيحة ولا أساس لها من الصحة.

 

ويتم منذ صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي تداول « وثيقة » منسوبة لمندوب وزارة الصحة بمنطقة الفداء مرس السلطان بالبيضاء، تتحدث عن رصد تلوث ماء “عين أطلس” المعدني، في إحدى المقشدات، مخالف للمعايير الصحية المعتمدة وطنيا.

وذكرت المراسلة التي تم تداولها بشكل واسع، والموجهة من المندوب إلى المدير الجهوي للوزارة بجهة البيضاء سطات، أنه تم أخذ عينتين من الماء المعني بالأمر، وخلصت إلى النتائج عينها في مناسبتين.

ودعت المراسلة المدير الجهوي إلى اتخاذ المتعين في الموضوع، بناء على القانون المعمول به في هذا الاتجاه. وتضمنت المراسلة نتائج العينات التي تمت معالجتها ودراستها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • وزارة التربية بغزة: الاحتلال يحرم أكثر من 650 ألف طالب وطالبة من التعليم
  • “التربية”: للمعلم دور حيوي في التعليم والبناء وغرس القيم
  • «التعليم» تكشف حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية: صفحات مضللة
  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • وزارة الصحة تتبرأ من وثيقة متداولة تتحدث عن تلوث مياه "عين أطلس"
  • طريقة تحميل الكتب المدرسية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط مباشر
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي