تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثر أهالي مدينة المنيا، على جثة سيدة، مقتولة داخل مسكن ناحية أبراج المطاحن بمدينة المنيا وتحرر المحضر بالحادث وجرى إيداع الجثة تحت تصرفات النيابة العامة.

وقد  تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، منذ قليل، إخطارًا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد بعثور الأجهزة الأمنية والأهالى على جثة سيدة ثلاثينية العمر، مقتولة بآلة حادة داخل منزل عمتها .

وعلى الفور قامت الاجهزة الامنية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة .

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا الجامعى، وانتدبت النيابة العامة الدكتور عماد عزت مفتش صحة المركز،  لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وتحويلها لمصلحة الطب الشرعى للتشريح.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات وقامت باستدعاء اقاربها وتفريغ كاميرات المراقبة محيط الواقعة، وجارى التحقيق لكشف ملابسات الحادث .
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة مقتولة العثور على جثة توقيع الكشف الطبي كاميرات المراقبة لطب الشرعي

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح لوالد ممرض المنيا بمطابقة أشلاء أخرى لنجله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة، التصريح لوالد الشاب مينا، الذي قتل على يد شخصين بعد استدراجه وطلب فدية في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، بالحصول على خطاب أخذ عينه لمطابقة أجزاء بشرية عثر عليها بأماكن حيث  أن قوات الأمن عثرت على أطراف يتوقع أنها للشاب القتيل، بينما يتبقي بعض الأجزاء من الجثة، قاما المتهمين بإلقائها في مناطق مختلفة لعدم كشف أمرهما مختلفة يشتبه بأنها لجثمان ابنه القتيل. 

وكانت التحريات الأولية أشارت إلى تفاصيل الواقعة، وأن المجني عليه مينا موسى، يعمل بمجال التمريض بالمنيا، وكان يبحث عن فرصة عمل إضافية، وتواصل معه شابان عبر تطبيق «واتساب»، زعما توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، وتمكنا من استدراجه، وعقب ذلك قاما بخطفه واحتجازه ومطالبة أهله بفدية مالية لإطلاق سراحه.

وكانت أسرة مينا، تقدمت ببلاغ إلى قسم الشرطة، أفاد بخطفه ومساوماتهم من قبل مجهولين على مبلغ من المال يذكر أن لتحريات الأولية في الواقعة أن المجني عليه الممرض مينا موسى، يعمل في مجال التمريض  من قرية الروضة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب بمحافظة المنيا، تواصل معه شابان عبر تطبيق واتساب، زاعمين توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي بالقاهرة، وتمكنا من استدراجه للقاهرة، وعقب ذلك خطفاه واحتجازاه وطالبا أهله بفدية مالية لإطلاق سراحه.

وقد اعترف المتهمان   أنهما تعرفا على مينا عبر فيسبوك، حيث طلب منهما فرصة عمل، واستغلا ذلك لاستدراجه، وقاما باحتجازه ليومين ثم اتصلا بأسرته للمطالبة بفدية، وفي لحظة مقاومته، قتلاه بوحشية وقاما بتقطيعه إلى أشلاء وألقوا بأشلائه في ترعة الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • النيابة تصرح لوالد ممرض المنيا بمطابقة أشلاء أخرى لنجله
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • جريمة الزاوية المأساوية.. النيابة تحقق في قتل ممرض المنيا
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • كان بيشرب سيجارة.. تفاصيل وفاة مسن داخل شقته في أكتوبر
  • التحري حول العثور على جثة أربعيني بكرداسة
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • مصاب بحروق.. تفاصيل العثور على جثة شخص داخل شقته في أكتوبر
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع