شهد الأسبوع الأول من يوليو الجاري انخفاضاً في أسعار نحو 6 سيارات في السوق المصرية بتخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه. 

وجاء إعلان عدد من وكلاء السيارات عن تخفيضات وخصومات على بعض الطرازات، في إطار الجهود المبذولة لعودة حركة المبيعات في سوق السيارات، بعد تراجعها بقوة خلال الفترة الأخيرة.

وفي هذا السياق أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة شانجان في مصر، عن عرض كاش باك على سيارات شانجان المتوافرة في مصر يصل إلى 75 ألف جنيه.

ويشمل عرض الكاش باك الجديد سيارات شانجان المتوافرة في مصر وهي UNI-T وCS55 Plus وCS35 Plus. ويستمر عرض الكاش باك الجديد على سيارات شانجان حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

 

ووفقا للصفحة الرسمية لشانجان على فيس بوك فإن العرض شامل المبيعات من كافة معارض غبور والموزعين المعتمدين. ويسري العرض الجديد جميع العملاء الذين قاموا بالترخيص وتفعيل الضمان خلال شهر يوليو 2024 على أن يكون العرض ساري للمالك المسجل بالرخصة بعد تفعيل الضمان من خلال الكول سنتر، مع العلم أن المدة المتوقعة للكاش باك خلال 15 يوم عمل من استيفاء الشروط المطلوبة.

 

تخفيض أسعار 6  طرازات

 

كانت مجموعة المنصور للسيارات قد أعلنت الأسبوع الماضي عن تخفيض أسعار سيارات أوبل في مصر بنحو 250 ألف جنيه، إذ شملت الخصومات طرازات “جراند لاند، كورسا، كروس لاند، موكا”، كما أعلنت مجموعة القصراوي للسيارات وكيل علامة جاك عن تخفيض أسعار السيارة جاك s2 بنحو 150 ألف جنيه لتصبح بذلك أرخص سيارة suv، بينما طرحت شركة نيسان موتور إيجيبت السيارة سنترا موديل 2025 بخصم بلغ 50 ألف جنيه.

 

عودة الأوفر برايس على بعض الطرازات

 

ورغم حالة التراجع الحالية في المبيعات، وقيام بعض الوكلاء بتخفيض أسعار بعض الطرازات ، عادت من جديد ظاهرة الأوفر برايس لتضرب سوق السيارات، بعد فترة اختفاء طويلة.

 

وطالت الزيادات غير الرسمية  الجديدة“أوفر برايس” بعض الطرازات أبرزها تيجوان الجديدة، وجميع طرازات إم جي، وهيونداي النترا ad، واكسنت rb، شيري تيجو 3، وشيري تيجو 4، وشيري تيجو 7.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارات شانجان الأوفر برايس سیارات شانجان ألف جنیه فی مصر

إقرأ أيضاً:

اللحمة بـ 185 جنيها.. أسعار السلع والمنتجات بـ سيارات «حياة كريمة» في القاهرة

أتاحت مؤسسة حياة كريمة، منافذ متحركة لتوزيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، والتي لاقت استحسانا كبيرا من قبل المستهلكين.

منافذ لحوم حياة كريمة بالقاهرة

أطلقت «حياة كريمة» منفذًا متنقلًا لبيع اللحوم بـ 185 جنيهًا للكيلو في المعادي الخبيري بـ61 شارع الترعة، ويأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة

منافذ لحوم حياة كريمة بالقاهرة منافذ لحوم حياة كريمة بالقاهرة

كما وفرت أيضا منفذ توزيع اللحوم بميدان السيدة عائشة بأسعار 185 جنيه للكيلو، والتي شهد إقبال كبير من المواطنين.

كما أتاحت منفذ متحرك بميدان العباسية أيضا، حيث وفرت اللحوم المجمدة بأسعار مخفضة، بمنطقة الوايلي، ميدان الجيش، شارع العباسية، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية.

منافذ لحوم حياة كريمة بالقاهرة منافذ لحوم حياة كريمة بالقاهرة منافذ لحوم حياة كريمة بالقاهرة منافذ لحوم حياة كريمة بالقاهرة

كما تم توزيع اللحوم من خلال منفذ بحى السلام 2، اول جَمال عبد الناصر بجوار مسجد أهالينا 2، بالإضافة إلى إنشاء مؤسسة حياة كريمة الشوادر والتى تقدّم لحوم بلدي طازجة، وقطع اللحم المجمد، لضمان أعلى جودة لأهالينا في المحافظات، فضلا عن المنافذ المتحركة.

أسعار اللحوم اليوم السبت 5 أكتوبر 2024

يصل سعر كيلو اللحم بالدهن إلى 400 جنيه والكفتة البلدية تسجل سعرا 380 جنيها أما عن سعر البيف برجر البلدي فيصل إلى 385 جنيها والسجق يسجل نحو 395 جنيها و لحوم الضاني 520 جنيها وكيلو اللحم السن 400.

أسعار اللحوم

فيما يصل سعر كيلو الكبدة الجملي إلى 420 جنيها واللحوم الجملية تسجل نحو 380 والكبدة الضاني تصل إلى 550 جنيها والكبدة البقري تتراوح ما بين 380 و480 جنيها.

ويسجل سعر كباب الحلة البلدي حوالي 430، ويتراوح سعر لعرق التربييانكو والفلتو والكبدة البلدية 495 إلى 495 جنيها لكل كيلو، والموزة الخلفية تصل إلى 520 جنيها.

اقرأ أيضاًالكندوز بـ 370 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم السبت 5 أكتوبر 2024

البلدي بـ 420 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات سيارات إم جي 6 موديل 2025
  • تعرف على أسعار سيارات نيسان سنترا موديل 2025 الجديدة
  • اللحمة بـ 185 جنيها.. أسعار السلع والمنتجات بـ سيارات «حياة كريمة» في القاهرة
  • تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بشارع عبد العزيز.. «البوتجاز» بـ4 آلاف
  • خصم 10 آلاف جنيه.. تخفيضات على السكوتر الكهربائي من مصنع قادر
  • تخفيضات 10%.. بشرى سارة من التموين بشأن أسعار السلع بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • الحكومة تتحصل على 1.5 مليار جنيه لتسوية أوضاع 13 ألف حالة من «سيارات ذوي الهمم»
  • قرارات جديدة من رئيس الوزراء بشأن سيارات ذوي الهمم
  • مجلس الوزراء يصدر تعليمات جديدة بشأن منظومة استيرات سيارات ذوي الهمم