بوابة الوفد:
2024-10-06@02:58:03 GMT

استمرار حبس المتهم بإنهاء حياة شاب في حلوان

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنح حلوان، قرارا بتجديد حبس سائق توك توك، 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شخص بسبب مشاجرة بينهما.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة بإستقبالها جثة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) وبها إصابات طعنية بالصدر أثر إدعاء مشاجرة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وأحد الأشخاص (سائق مركبة "توك توك") بسبب خلاف مالى بينهما تعدى خلالها الأخير على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 


 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات حلوان حبس التحقيق شرطة مشاجرة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر

زار وفد من طلاب جامعة حلوان بانوراما حرب أكتوبر، في إطار احتفالات الجامعة بذكرى نصر أكتوبر العظيم الذي يوافق 6 أكتوبر. 

ويشارك الطلاب تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف العقيد عماد حمدي، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

تعزيز روح الانتماء لدى طلاب جامعة حلوان 

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات الوطنية، مشيرًا إلى أن تلك الزيارات تساهم في تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن بين الشباب، وتجعلهم أكثر فخرًا بتاريخ بلادهم. 

وأضاف رئيس جامعة حلوان أن ذكرى نصر أكتوبر تحمل معاني كبيرة للشعب المصري، حيث تمثل رمزًا للعزة والكرامة الوطنية، وانتصارًا لإرادة المصريين في الدفاع عن أرضهم.

وأوضح الدكتور حسام رفاعي أن مثل هذه الأنشطة تسهم في تعريف الطلاب بتاريخ مصر، وتقدير تضحيات القوات المسلحة المصرية على مر التاريخ، مما يعزز من وعي الطلاب بقيمة النصر الكبير الذي حققته مصر في أكتوبر 1973. 

وأضاف أن الجامعة تحرص دائمًا على إشراك الطلاب في مختلف الفعاليات الوطنية التي تعزز من ارتباطهم بوطنهم وتاريخهم المجيد.

وأكد العقيد عماد حمدي على دور التربية العسكرية في الجامعة في تنمية الوعي الوطني لدى الطلاب، من خلال البرامج والأنشطة التي تقدمها بهدف إعداد جيل واعٍ ومثقف يحمل على عاتقه مسؤولية النهوض بالوطن.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص جامعة حلوان على دعم القيم الوطنية وتعزيز روح الانتماء لدى طلابها، وتأكيدًا على أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسات التعليمية في غرس هذه القيم في نفوس الشباب.


 

مقالات مشابهة

  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • استمرار حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • 6 آلاف منزل بصنعاء تحت حصار المليشيات: مطالبات بإنهاء الظلم ورفع القيود عن أملاك المواطنين
  • ضبط المتهم بالاستعراض بسيارة في مدينة 15 مايو
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • وزير الخارجية العماني: استعادة السلام تكون بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين
  • دعم شعبي عربي كامل للفلسطينيين.. ومطالبات بإنهاء التطبيع
  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بإنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا في العجوزة