تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعاً موسعاً اليوم الأحد، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة .


 وأكد المحافظ خلال الاجتماع، على ضرورة أن تضع كل قيادة تنفيذية نصب أعينها معياراً يتضمن أخلاقيات العمل الوظيفي، والتفاعل المباشر مع مشكلات المواطنين ووضع منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة لحل المشكلات، تتوافق مع تطلعات المواطنين وتهدف إلى الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة، لافتاً إلى إيمانه أن النجاح لا يأتي صدفة بل يتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد .


  ونقل المحافظ رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا، مؤكداً على تكليفات الرئيس للنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة، معرباً عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد واعتزازه بأنه واحد منهم، متمسكاً بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.


  من جانبه، أعرب الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدوانى، مجدداً العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا، مقدماً الشكر للواء أسامة القاضي محافظ المنيا السابق، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة، مؤكداً على تعلمه الكثير من خبرته في العمل التنفيذي.


  كما وجه اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، التحية للواء كدوانى داعياً له بالتوفيق والسداد، راجياً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهمته الوطنية بما يليق بتاريخه وعطائه الوطنى .
 

aed48368-5565-4269-b836-018047bf1589.jfif a4520cb6-7955-4ae0-b8db-859201ac5bda.jfif d24b383c-19e0-4d6a-b282-31c763d11e3e.jfif

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنيا مشاكل المواطنين يعقد اجتماعا القيادات التنفيذية المرحلة المقبلة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض مبادرة، اليوم، «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، المقام بشارع توني بك بالعرفاني بمدينة ملوي، بهدف توفير السلع الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، في إطار الجهود المبذولة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وخلال جولته في المعرض، التقى المحافظ بعدد من المواطنين للاطمئنان على مدى رضاهم عن التخفيضات، والاستماع لمقترحاتهم، حيث عبّر المواطنون عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه المبادرة، مشيرين إلى تأثيرها الإيجابي في جميع أنحاء المحافظة.

توفير قوافل تموينية متنقلة بالقري

وجه اللواء كدواني رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إقامة معارض مماثلة طوال العام في جميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، مع متابعة قوائم الأسعار لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

المعرض يضم 20 عارضًا

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض يضم 20 عارضًا، ويشمل مجموعة متنوعة من المنتجات مثل اللحوم البلدية والمجمدة، الألبان، المنظفات، السلع الغذائية، والخضروات، بتخفيضات تتراوح بين 20% و30%، مضيفا توفير قوافل تموينية متنقلة تجوب القرى و النجوع وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يزور مصنعين للإلكترونيات والأخشاب بالمنطقة الصناعية
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويفتتح مصانع حديثة
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»