غزة - صفا

نعت قيادة لجان المقاومة في فلسطين، يوم الأحد، وكيل وزارة العمل الشهيد إيهاب الغصين والذي إرتقى بقصف الاحتلال على مدينة غزة ليلتحق بزوجته وبناته بعد

وقالت قيادة المقاومة في بيانٍ وصل وكالة "صفا" إنّ الشهيد الغصين كان "مثالاً للقائد المعطاء و المتفاني في عمله عمل بكل جهد وبذل من أجل خدمة ابناء شعبه بدون كلل او ملل، والتحق بزوجته وبناته بعد حياة عامرة بالتضحية والعطاء والبذل المقاومة والجهاد في سبيل الله .

.

وأكدت قيادة المقاومة أنّ اغتيال القائد الغصين لن يكسر إرادة شعبنا بل سيزيدنا صلابة وقوة وإصرار على مواصلة طريق الشهداء القادة حتى إجتثاث القتلة الصهاينة وزوال كيانهم النازي

وأشارت إلى أنّ الاحتلال المجرم "يحاول إغتيال كل شخصية تحاول خدمة الناس ودعم صمودهم وتخفيف العبئ عنهم في ظل الحرب الإجرامية التي يشنها على شعبنا.

وختمت "نعاهد الشهيد المهندس إيهاب الغصين وكل الشهداء الأبرار من قادة شعبنا ومقاتليه ونسائه وأطفاله وشيوخه بأن تظل جذوة المقاومة ملتهبة نارا تحرق أعداء الإنسانية الصهاينة المجرمين وحلفاؤهم من الإدارة الأمريكية المجرمة".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الاقصى العدوان على غزة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الأوقاف يتفقد مشروع «100 مليون شجرة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الشيخ سلامة محمود عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية متابعة تنفيذ فاعليات مبادرة الدولة المصرية اغرس ١٠٠ مليون شجرة بمختلف الإدارات الفرعية بمديرية أوقاف الإسكندرية.

وصاحبه أثناء جولته الشيخ وسام على كاسب مدير المتابعة ومسئول الدعوة الالكترونية، والدكتور نجاح راجح مدير إدارة غرب  وعدد من المفتشين والأئمة بالإدارة  لغرس عدد من أشجار الزينة، والأشجار المثمرة (الزيتون، الليمون، التوت) بالمساجد.

ووجه وكيل الوزارة مديري الإدارات الفرعية لتنفيذ فاعليات المبادرة وموافاة المديرية يوميا بأسماء المساجد التى تم تنفيذ المبادرة بها، وسط ترحيب الجماهير بالفكرة، وتوجيه الشكر للأوقاف على الجهد المبذول  دعويا، واجتماعيا.

وجاء ذلك في إطار مبادرة الدولة المصرية لزرع مائة مليون شجرة، وبرعاية الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف.

مقالات مشابهة

  • الفصائل في غزة تجتمع بذكرى طوفان الأقصى.. وهذه مخرجات الاجتماع
  • القسام تنعي اثنين من كوادرها في لبنان.. اغتيلا بقصف لطائرات الاحتلال (شاهد)
  • الفصائل الفلسطينية تجتمع بغزة في ذكرى طوفان الأقصى
  • تصريح صحفي صادر عن الفصائل الفلسطينية في ذكرى معركة طوفان الأقصى
  • وكيل وزارة الأوقاف يتفقد مشروع «100 مليون شجرة»
  • حشود مليونية في 73 ساحة بالحديدة تنديداً بجريمة اغتيال الشهيد نصر الله وتضامناً مع لبنان وفلسطين
  • “حماس” تدين مجزرة مخيم طولكرم وتؤكد انها لن تثني من عزيمة شعبنا
  • حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا
  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفير الالماني لدى اليمن
  • قيادي في حماس: شعبنا لن يترك مقاومة الاحتلال حتى نيل حريته