عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا الجديد، اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، وذلك لمناقشة الخطط المستقبلية وآليات التصدي للتحديات الحالية.

شدد المحافظ كدواني خلال الاجتماع على ضرورة التزام كل قيادة تنفيذية بأخلاقيات العمل الوظيفي، والتفاعل المباشر مع مشاكل المواطنين.

كما حث على وضع منهج عمل يعتمد على رؤية جديدة وأفكار مبتكرة ومقترحات واقعية لحل المشكلات، بما يتوافق مع تطلعات المواطنين ويساهم في الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة. وأكد على إيمانه بأن النجاح لا يتحقق بمحض الصدفة، بل يتطلب تخطيطًا دقيقًا وجهدًا مثابرًا.

نقل اللواء كدواني رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا، مؤكدًا على تكليفاته للنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة. وأعرب عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد، وافتخاره بكونه واحدًا منهم، متمسكًا بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.

أعرب الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدواني، مجددًا العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا. كما قدم الشكر للواء أسامة القاضي، محافظ المنيا السابق، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة، مؤكدًا على استفادته من خبرته الواسعة في العمل التنفيذي.

من جانبه، وجه اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، التحية للواء كدواني، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهمته الوطنية. وأعرب عن ثقته في قدرة المحافظ على تحقيق إنجازات هائلة للمنيا، بما يليق بتاريخه وعطائه الوطني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا القيادات التنفيذية

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي

شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز فى مدينة ملوى بتوزيع الخبز مجانًا للمستفيدين تموينيًا، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

قال اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مستمرة في تنفيذ انشطتها وبرامجها فى جميع مراكز المحافظة، لافتا أن هذه المبادرة تأتى تجسيدًا لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهى خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم فى بناء المجتمع، مشيدا بوعى المواطنين فى المساهمة بنجاح المبادرة الرئاسية.

وحرص المحافظ على فتح نقاشا مع المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من تاج ابوسداح رئيس مركز ملوى، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يزور مصنعين للإلكترونيات والأخشاب بالمنطقة الصناعية
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويفتتح مصانع حديثة
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • تصل لـ 30%.. محافظ المنيا يفتتح معرض "بداية" لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»