الأسبوع:
2024-10-05@23:52:18 GMT

وزير الطيران يؤكد دعمه للارتقاء بمنظومة العمل

تاريخ النشر: 7th, July 2024 GMT

وزير الطيران يؤكد دعمه للارتقاء بمنظومة العمل

توجه اليوم الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد، بأول رسالة للعاملين في قطاع الطيران المدني، متعهدا فيها بتذليل العقبات التي تواجه العاملين بهدف الارتقاء بمنظومة العمل داخل قطاع الطيران المدني.

وقال الوزير في كلمته «زميلاتي وزملائي الأعزاء بقطاع الطيران المدني، يسعدني في رسالتي الأولى أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير للفريق محمد عباس حلمي لجهوده المخلصة خلال فتره توليه قطاع الطيران المدني، فلقد كانت رؤيته وعمله الدؤوب حجر الأساس الذي سنواصل البناء عليه، متمنيًا كل التوفيق في المرحلة القادمة بإذن الله».

وأضاف الحفني في كلمته «كما أنني أعتز بكوني أحد أبناء هذا القطاع العريق، فرحلتي في مجال الطيران المدني على مدار أكثر من 37 عامًا، قد زادتني فهمًا للتحديات والفرص التي تواجه القطاع و كيفيه استغلالها للنهوض به، وبناء عليه فإن التزامنا بالتميز سيكون هو الداعم للنجاح والتفوق، وتفانيكم وحرفيتكم هما المفتاح الرئيسي لتحقيق هذا الهدف، فأنتم العنصر الرئيسي لنهضه هذا القطاع وتقدمه».

وقال: زملائي الأعزاء، دعونا نبدأ عهدنا اليوم بمواصلة العمـل واستكمال مسيرة البناء والتطوير، وأنني على ثقة كبيرة في جهودكم خلال الفترة القادمة، كما أنني سأكون لكم الداعم وسأسعى جاهدًا على قدر المستطاع لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجهكم للارتقاء بمنظومه الطيران المدني المصري.

وأنهى خطابه بقوله «ختاما، يطيب لي أن أتقدم إليكم جميعًا بأطيب التهاني و خالص الأمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446 هــ، داعيا الله عز وجل أن يعوده عليكم وعلى أسركم الكريمة بالخير واليمن والبركات، وأن تكون بداية جديدة يملؤها التفاؤل والأمل لمستقبل أفضل بإذن الله.

اقرأ أيضاً«وزير الطيران المدني» يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

وزير الطيران: أرباح كبيرة تحققها شركة مصر للطيران

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجال الطيران وزارة الطيران المدني العام الهجري الجديد وزير الطيران الجديد مسيرة البناء والتطوير الطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

الأردن يؤكد دعمه للبنان في مواجهة العدوان الإسرائيلي

أكد مندوب المملكة الأردنية الهاشمية السفير أمجد العضايلة كلمة مؤثرة خلال اجتماع الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية، على موقف الأردن الثابت في دعم الجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وحمّل العضايلة إسرائيل المسؤولية الكاملة عن "التبعات الكارثية" لعدوانها، الذي يستهدف لبنان وقطاع غزة والضفة الغربية. ودعا المجتمع الدولي إلى التحرك الفوري لوقف إطلاق النار وتنفيذ القرار 1701.

كما أكد دعم المملكة لموقف رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، الذي أبدى استعداد لبنان لتطبيق القرار 1701. وأشار العضايلة إلى أهمية دعوة مجلس النواب اللبناني للانعقاد لانتخاب رئيس للجمهورية.

وحذر العضايلة من "خطورة التصعيد الإقليمي" ودعا إلى إنهاء العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان. وأكد أن الفشل في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار قد يؤدي إلى "توسيع الصراع إقليمياً".

 المساعدات الأردنية للبنان

 أعلن العضايلة عن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بتقديم المساعدات للبنان، حيث أرسلت المملكة منذ 18 سبتمبر 2024 أربع طائرات محملة بالمساعدات الإنسانية والطبية، شملت 240 طناً من الأدوية والمواد الإغاثية.

اختتم العضايلة كلمته بالدعاء لحفظ لبنان وشعبه الشقيق، داعياً المجتمع الدولي إلى تكاتف الجهود لتوفير المساعدات الإنسانية اللازمة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها لبنان.

مقالات مشابهة

  • التحالف الدولي يؤكد على استمرار دعمه للعراق ومكافحة الإرهاب
  • وزير الطيران المدني يلتقي عضو مجلس الوزراء السعودي لتعزيز سُبل العمل المشترك
  • وزير الطيران المدني يلتقي وزير الدولة السعودي لتعزيز التعاون في مجال الطيران المدني
  • وزير الطيران المدني يبحث مع وزير الدولة السعودي سُبل تعزيز العمل المشترك
  • نائب وزير الصحة يتابع العمل بمنظومة سلاسل الإمدادات الدوائية
  • الطيران المدني: عودة تدريجية للرحلات القادمة والمغادرة للأردن
  • الأمين العام الجديد لحلف الناتو يؤكد دعمه لأوكرانيا
  • وزير الطيران المدني يؤكد أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بالقطاع
  • الأردن يؤكد دعمه للبنان في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • ‏سلطة الطيران المدني الإيرانية ترفع القيود عن حركة الطيران