اكد إسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ أنه بصدد التنسيق مع مسؤولي الشباب والرياضة في بورسعيد لتقديم ملف حيوي يهم كل أبناء الشارع البورسعيدي، للواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد.

إسلام حمص: نستعد لتقديم ملف حيوي لمحافظ بورسعيد الجديد 

وأضاف "حمص" أنه جاري العمل على تقديم ملف شامل ودراسة مكتملة الأركان لتنفيذ مبادرة "مصر بلا غرقى " في بورسعيد والتي يرعاها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي،  ويشرف على تنفيذها الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي.

وأوضح "حمص" أن الغرض من تنفيذ المبادرة هو الحفاظ على الأرواح التي تهدر كل عام غرقا، وأنه لا بد من تكاتف كافة الجهود من أجل أمن وأمان المواطن المصري.

ميدو جابر يقود المصري البورسعيدي للفوز على بلدية المحلة المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول

وأشار "حمص" أن تنفيذ المبادرة لن يتم إلا في ظل إهتمام المسؤولين في بورسعيد بداية من المحافظ وحتى اصغر عضو في المنظومة التنفيذية بالمحافظة.

واختتم " حمص " أن منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ توفر كل عام المنقذين، لكن لا بد من توافر الإمكانيات من أجل إتمام عملهم على أكمل وجه، وهو ما سيتم العمل عليه خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محب حبشي محافظ بورسعيد رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي: نستعد لهجوم كبير وقاس في إيران

سرايا - نقلت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم السبت، عن مصدر عسكري جيش الاحتلال الإسرائيلي قوله "نستعد لهجوم كبير في إيران".


وبين المصدر، ان الجيش يستعد للهجوم على إيران وسيكون الأمر جديا وكبيرا، مؤكدًا على ان الجيش كان منشغل بالاستعدادات للهجوم معظم الوقت.

واضاف المصدر، انه يوقع تعاونا كبيرا في الهجوم من الدول الشريكة في المنطقة، مشيرًا إلى ان الرد على إيران سيكون قاسيا.


وقد أفادت مصادر إعلامية عبرية، بأن مجلس الوزراء الأمني اتخذ أمس الجمعة قرارا بالرد على هجوم إيران الأخير، في حين أكد الرئيس الأميركي جو بايدن حق "إسرائيل" في الرد على أي هجمات تتعرض لها، لكنه دعاها للتفكير في "بدائل أخرى".



وعلى صعيد اخر، أفادت هيئة البث الإسرائيلية بسقوط صواريخ أطلقت من لبنان في مناطق مفتوحة بروش بينا في الجليل الأعلى.

من جانبها قالت الجبهة الداخلية الإسرائيلية إن صفارات الإنذار تدوي في صفد وعشرات البلدات المحيطة بعد رصد عمليات إطلاق صواريخ.

إقرأ أيضاً : ما دلالة إلقاء “خامنئي” خطبة الجمعة بالعربية وبجانبه بندقية؟ هل يعجل هجومه الناري على الكيان وداعميه بالحرب الكبرى؟إقرأ أيضاً : ما قصة الصور التي طلبها نتنياهو وكلفت "إسرائيل" عشرات من نخبة جنودها ؟

مقالات مشابهة

  • وفاة عروس قبل حفل زفافها بأيام في بورسعيد
  • جيش العدو الصهيوني : الصواريخ الإيرانية استهدفت قاعدتين جويتين
  • سلطة الإطفاء والإنقاذ في كيان العدو: تعاملنا مع أكثر من 130 حدثا نتيجة القصف الصاروخي اللبناني خلال الـ 48 ساعة الماضية
  • الجيش الإسرائيلي: نستعد لهجوم كبير على إيران
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: نستعد لهجوم كبير وقاس في إيران
  • عاجل | هآرتس عن الجيش الإسرائيلي: نستعد لهجوم كبير في إيران
  • المجلس المصري فى المملكة المتحدة يستقبل المستشار الثقافي الجديد
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو