أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة مفاجئة اليوم شملت عددًا من شوارع مدينة بنها، وشملت منطقة كباري الرياح التوفيقي وعزبة السوق والبر الشرقي للرياح التوفيقي.

وخلال الجولة، شنت حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في منطقة عزبة السوق وتم إلزام الباعة الجائلين بالانتقال إلى الباكيات المخصصة لهم، مع التأكيد على عدم العودة مرة أخرى، كما وجه المحافظ بوضع نقطة أمنية خاصة بشرطة المرافق في المنطقة لضمان عدم عودة المخالفات.

وأكد المهندس أيمن عطية أن الرصيف والشارع حق للمواطن، ولن يتم السماح بأي تعديات أو إشغالات عليه بأي شكل من الأشكال. كما شدد على التعامل بكل حزم مع هذا الملف حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح، تيسيرًا على المواطنين وحرصًا على المظهر الحضاري للشوارع.

كما تفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم البر الشرقي للرياح التوفيقي بعد تطويره وتحويله إلى كورنيش حضاري ومتنفس جديد لأهالي مدينة بنها.

ويضم الكورنيش 25 كشكًا حضاريًا تم تأجيرها للشباب لفتح فرص عمل جديدة. ووجه المحافظ بزيادة عدد الأكشاك وبحث إنشاء كوبري على الرياح التوفيقي يربط الحركة بين مدينة بنها والبر الشرقي لتسهيل تنقل المواطنين إلى الكورنيش.

تأتي هذه الخطوات في إطار جهود محافظة القليوبية لتوفير أماكن ترفيهية مناسبة للمواطنين، وتحسين المظهر الحضاري للمدينة، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وفي إطار حرص المحافظ على متابعة المشروعات الخدمية والصحية بمحافظة القليوبية، قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بجولة تفقدية اليوم لمتابعة بدء أعمال إنشاء مستشفى بنها الجامعي التخصصي الجديد.

ويقام المشروع بشراكة بين جامعة بنها ومحافظة القليوبية، ويهدف إلى توفير خدمات طبية متخصصة لأهالي مدينة بنها والمدن المجاورة.

وتفقد المحافظ سير العمل في الموقع، واستمع إلى شرح من القائمين على المشروع حول مراحل التنفيذ والخدمات التي سيقدمها المستشفى.

ووجه المحافظ بدفع العمل وزيادة عدد العمال في الموقع لسرعة إنجاز المشروع، مؤكدًا على أهميته في تلبية احتياجات المواطنين الصحية.

وأشار المحافظ إلى أن المستشفى سيضم العديد من التخصصات الطبية الدقيقة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والمعدات الطبية. كما سيوفر فرص عمل جديدة للشباب في المحافظة وسيسهم في تقديم خدمة طبية متميزة ذات جودة عالية وسيرفع جزء من الأعباء الملقاة على عاتق المستشفيات القائمة حاليًا بمدينة بنها.

من جانبهم أكد مسئولو جامعة بنها، أن الجامعة ملتزمة بتقديم كل الدعم اللازم لإنجاز المشروع في أقرب وقت ممكن.

وأعرب أهالي مدينة بنها عن سعادتهم بإنشاء هذا المستشفى، مؤكدين أنه سيخفف من الضغط على المستشفيات الأخرى وسيوفر لهم خدمات طبية أفضل.

يُشار إلى أن مستشفى بنها الجامعي التخصصي هو أحد أهم المشروعات الصحية التي يتم تنفيذها حاليًا في محافظة القليوبية. ومن المتوقع أن يساهم المشروع في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المنظومة الصحية في المحافظة.

جولة محافظ القليوبية IMG-20240707-WA0027 IMG-20240707-WA0030 IMG-20240707-WA0013 IMG-20240707-WA0010 IMG-20240707-WA0006 IMG-20240707-WA0000

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة متابعة المشروعات الرياح التوفيقي فرص عمل جديدة الباعة الجائلين المهندس أیمن عطیة محافظ القلیوبیة مدینة بنها IMG 20240707

إقرأ أيضاً:

ضبط 13 قطعة سلاح نارى خلال حملة مكبرة بسوهاج

كثف قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج حملاته الأمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: ضبط 13  قطعة سلاح نارى .. عبارة عن (2 بندقية آلية –
3 بنادق خرطوش –8 فرد محلى– عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (13 متهم " لعدد 6 منهم معلومات جنائية").

كما تم ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (3,710 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 2,290 كيلو جرام لمخدر الشابو - كمية من مخدر الأفيون) بحوزة (5 متهمين "لـ 2 منهم معلومات جنائية").

جرى تنفيذ عدد (496) حكم قضائى متنوع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • ضبط 13 قطعة سلاح نارى خلال حملة مكبرة بسوهاج
  • «إعلام القليوبية» ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر في مجمع بنها
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ أسيوط: إزالة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة أبوتيج  
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركا في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر