تواصل السلطات البحرية الملكية المغربية وفرق الإنقاذ بمدينة "المضيق الفنيدق"، البحث عن لاعبي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم اللذين اختفيا مساء أمس السبت في عرض البحر على متن قارب ترفيهي.

وأفادت المصادر بأن البحث عن اللاعبين المفقودين، وهما عبد اللطيف أخريف وسلمان الحراق، لايزال جارياً دون جدوى حتى الآن.. لافتة إلى أن القارب الذي كان يقلّ اللاعبين انقلب قبالة سواحل مدينة المضيق، مما أدى إلى فقدان اثنين منهما فيما تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ ثلاثة آخرين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ورغم انتشار شائعات العثور على جثة اللاعب عبد اللطيف أخريف، إلا أن رئيس نادي اتحاد طنجة محمد الشرقاوي نفى ذلك مؤكدًا أن فرق الإنقاذ لم تعثر عليهما حتى الآن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد طنجة فريق اتحاد طنجة محمد الشرقاوي نادي اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس: مباريات المنتخب المغربي "لن تكون سهلة" لكن اللاعبين يتعهدون بفعل "ما يلزم" لتحقيق الانتصارات

قال لاعبو المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، في مختلف تصريحاتهم، عقب الحصص التدريبية التي يخوضونها بفرنسا، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس، التي ستنطلق الأسبوع المقبل، حيث سيبدأ الأشبال مغامرتهم الأولمبية، بمواجهة الأرجنتين، يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري.

وفي هذا الصدد، قال بنجامين بوشواري في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، « لاعبو المنتخب الوطني الأول يقدمون إضافة كبيرة للفريق، ومن الجيد دائماً التواجد برفقتهم ».

وأضاف بوشواري، »لدينا فريق جيد، أمامنا مواجهة منتخب الأرجنتين الذي يتوفر على فريق كبير، وبعدها مباشرة أوكرانيا، وأظن أنها ستكون مباريات جيدة إن شاء الله ».

وفي السياق ذاته، قال مهدي بوكامير، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، « فخر كبير أن أتمكن من تمثيل بلدي في منافسة مثل الألعاب الأولمبية. سنفعل كل شيء وسنقدم كل ما في وسعنا لتحقيق أهدافنا الواضحة ».

وتابع اللاعب ذاته، « نحن نستعد بشكل جيد، وسنعمل معًا للقيام بشيء جيد إن شاء الله، وجعل الشعب المغربي فخورا، كما أن الجو جيد جدًا، والجميع متفاهمين. الأجواء لطيفة، الكل يتحدث مع بعضه البعض ونضحك، وفي الملعب أيضًا نعمل بشكل جيد، ونعرف الفرق بين العمل والمرح ».

وقال عادل تاحيف، أجرينا أول حصة تدريبية بحضور جميع اللاعبين، ونعرف أن المنافسة صعبة لكن نحن واعون بالمسوؤلية التي على عاتقنا”.

وتابع تاحيف في تصريحه للموقع الرسمي لموقع الجامعة الملكية لكرة القدم، “نشتغل بجد ونحترم تعليمات المدرب، في جو عائلي وانسجام داخل المجموعة، من أجل إسعاد الشعب المغربي خلال هذه المنافسة”.

وأضاف المتحدث نفسه، “سنركز أكثر على المباراة الأولى التي ستكون سببا في دخول أجواء المسابقة، بغض النظر عن قوة المنافس، وهدفنا أن نصل للأدوار النهائية وإسعاد المغاربة “.

ومن جانبه قال زكرياء الوحدي، “أول حصة تدريبية لنا استعدادا للأولمبياد مرت في إجواء جيدة، وأنا سعيد بتواجدي مع المنتخب الوطني”، مضيفا أنه “بخصوص مباراتنا الأولى نحن نعلم أن منتخب أرجنتين هو منتخب صعب لكن سوف نقوم بكل مجهوداتنا للفوز بأول مباراة “.

ويواصل المنتخب الأولمبي استعداداته، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي تحتضنها فرنسا إلى غاية 11 غشت 2024، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية بجانب منتخبات الأرجنتين أوكرانيا والعراق.

وبرمج طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، أمس الثلاثاء 16 يوليوز 2024، حصتين تدريبيتين بمدينة دارديلي ضواحي مدينة ليون، حيث تُقيم تجمعها الإعدادي المغلق.

وخاضت النخبة الوطنية تداريبها في الفترة الصباحية بالقاعة خصصت للرفع من درجة التحمل، في حين أجرت حصة تدريبية في الفترة المسائية على أرضية ملعب بروكارديير، عرفت مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم باستثناء أسامة العزوزي، ركز من خلالها طارق السكتيوي على الجانب التكتيكي.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: المناخ العام في كرة القدم المصرية سيئا
  • أولمبياد باريس: مباريات المنتخب المغربي "لن تكون سهلة" لكن اللاعبين يتعهدون بفعل "ما يلزم" لتحقيق الانتصارات
  • الحقل الإعلامي المغربي يتعزز بمناقشة رسالة ماستر في موضوع الأول من نوعه حول العلاقة بين الصحافة والتاريخ والكتابات الخبرية
  • إبراهيم صلاح: أنا أكثر السعداء بمشاركة شباب الزمالك في المباريات.. وانتظروا 5 لاعبين جدد
  • «شراع الإمارات» يشارك في بطولتي المضيق والرباط
  • محمد شبانة: المركز السادس لا يليق بنادي الزمالك
  • الحوثي في ورطة..اختفاء صيد حوثي ثمين في البحر الأحمر كان في طريقة إلى الحديدة والمليشيات تستنفر دورياتها وطائرات الاستطلاع
  • مطالب بتخصيص رواتب مدى الحياة للاعبي اتحاد طنجة الغريقين
  • أيمن يونس: ضعف اللوائح سبب الأزمة بين اتحاد الكرة والأندية
  • أيمن يونس يتحدث عن ملف رمضان صبحي