الزمالك ضد الإسماعيلي.. أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي يخوض مباراة الإسماعيلي، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز اليوم، وهو عينه على الفوز وذلك عقب السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو، من أجل تحسين موقفه في جدول مسابقة «دوري نايل» هذا الموسم.

ويحتل نادي الزمالك المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 23 مباراة خاضهم الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقت كتيبة جوزيه جوميز الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 29 مباراة خاضهم الدراويش في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و10 تعادلات، و12 هزيمة.

تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عاطف - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمد السيد - ترافيس موتيابا -مهاب ياسر - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: عمار ياسر.

مقاعد بدلاء الزمالك

عمر عبد العزيز وحازم أسامة و سيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ويوسف أوباما و مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري الزمالك اليوم الإسماعيلي الاسماعيلي تشكيل الزمالك الزمالك والاسماعيلي الزمالك والإسماعيلي الاسماعيلي والزمالك مباراة الزمالك اليوم الزمالك الان مباراة الزمالك والإسماعيلي مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي الزمالك والإسماعيلي بث مباشر الزمالك والإسماعيلي مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي مباراه الزمالك ماتش الزمالك الزمالك ضد الاسماعيلي دوري نايل الزمالك أمام الإسماعيلي تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الزمالك امام الاسماعيلي الزمالک ضد الإسماعیلی الدوری الممتاز الإسماعیلی فی هذا الموسم فی الدوری

إقرأ أيضاً:

تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

استقر المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، على تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الإمارات.

موعد أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشكيل أرسنال المتوقع أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

الدفاع: يوريان تيمبر، جابرييل،ويليام ساليبا، ريكاردو كالافيوري.

الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، إيثان نوانيري.

الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، جابرييل مارتينيلي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي التي ستنقل مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون، وتحديدا قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي