هنأت الفنانة نجوى كرم، جمهورها بالعام الهجري الجديد، متمنية السلام للجميع.

وشاركت نجوى كرم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تغريدة، وكتبت: «ينعاد على الجميع بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، ونتمنّى تحملنا معها السلام لكلّ العالم».

ينعاد على الجميع بمناسبة #السنة_الهجرية_الجديدة
ومنتمنّى تحملنا معها السلام لكلّ العالم ????????❤️

— Najwa Karam (@najwakaram) July 7, 2024

نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا، وذلك خلال حفل لها في رومانيا، ولكنها لم تكشف عن هوية عريسها، ولكن تبين بعد ذلك أن زوجها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي هي الشركة المنظمة لحفلها برومانيا.

نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

وقالت نجوى كرم، خلال كلمتها على المسرح بحفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاً«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)

على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجوى كرم الفنانة نجوى كرم جديد نجوى كرم آخر أعمال نجوى كرم حفل نجوى كرم في رومانيا نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة

رحب اللواء  ياسر وهبة، مقدم احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية بالقيادة الإستراتيجية بالعاصمة الإدارية،  برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضيفا كريما علي مصر.

 

لواء ياسر وهبة خلال تخريج دفعة الكليات العسكرية: مصر ضمير الإنسانية (فيديو) السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد)

 

وقال وهبة خلال تقديمه الحفل، اليوم الخميس،  إن حفل تخرج اليوم ياتى تزامنا مع الذكرى الـ٥١ لانتصارات اكتوبر المجيدة، تزامنا مع افتتاح الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرها الجديد؛ لتكون انطلاقة لبناء مستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة.

وأشار إلى  أن مصر مبتدأ الحياة وخبرها، وضمير الإنسانية الذي لم يستتر يوميا عن أحداث الكون وهي الصفحة الهامة للوجود.

وأضاف وهبة  أن نتشرف خلال شهر انتصارات أكتوبر، وهو الشهر الذي رفعت مصر فيه رأسها، أن يكون الاحتفال بحضور الرئيس السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات.

وتابع مقدم احتفالية تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية بالقيادة الإستراتيجية بالعاصمة الإدارية، أنه  نشهد اليوم افتتاح الاكاديمية العسكرية المصرية في مقرها الجديد لتكون انطلاقة لبناء مستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى عرض الفيلم التسجيلي "الجمهورية الجديدة"، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بحضور الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.

وعزف السلام الوطني لكل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في بداية احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

ووصل منذ قليل، الرئيس السيسي ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بالسلام الوطني لمصر والإمارات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • تامر عاشور يشوق الجمهور لحفله الجديد في «فاملي بارك» (فيديو)
  • القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • جامعة عين شمس تحتفل بالعام الجديد بماراثون رياضي حاشد
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة